الكرات العرضية "سلاح" الأهلى أمام الجيش

أخبار رياضية

السبت, 16 أبريل 2011 17:38
كتب – ايهاب محروس:


أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى مرانه الختامى عصر اليوم بملعب مختار التتش استعدادا لمباراته غدا امام فريق الجيش فى الأسبوع السابع عشر من الدورى الممتاز. ألقى البرتغالى مانويل جوزية المدير الفنى للفريق على اللاعبين محاضرة استغرقت حوالى 15 دقيقة طالبهم خلالها بالتركيز فى التدريبات وتنفيذ التعليمات بصورة صحيحة ، مع تأكيده على ضرورة الفوز فى المباريات القادمة من أجل تقليص فارق الست نقاط التى يتفوق بهم الزمالك على المارد الاحمر.

وبدأ المران بعمليات الإحماء بالكرة عن طريق تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات تم قاموا

بالجرى الخفيف حول الملعب لمدة دقيقتين فقط ، وبعدها أدى اللاعبين بعض التدريبات البدنية الخفيفة .

ورفض فيدالجو مخطط احمال الفريق زيادة الحمل البدنى بسبب ضغط المباريات حيث أن الفريق يخوض مباراة كل ثلاث ايام بدون راحة.

وركز الجهاز الفنى خلال المران على تدريب اللاعبين على الكرات العرضية سواء من الثابتة او المتحركة بالإضافة للركنيات كما اوقف جوزية التدريب اكثر من مرة لإعطاء التعليمات والتوجيهات حيث ظهر عليه الإنفعال أكثر من مرة

.

ونال الجزائرى امير سعيود الجانب الأكبر من توجيهات جوزية اثناء تنفيذ لكرات العرضية الذى كان يلعبها من الجانب الأيمن مع أحمد شكرى بينما تم تخصيص احمد فتحى لتنفيذ الركنيات من الجانب الأيسر ، كما اعتمد جوزية خلال المران على التسديد من خارج منطقة الجزاء حيث قام بهذا التدريب محمد ابو تريكة ومعتز اينو.

وكاد حسام عاشور لاعب الوسط يغادر من المران مصابأ بعد سقوطه فى أحدى الكرات المشترك مع محمد بلال المنضم حديثا لصفوف الفريقهذا الموسم ولكنه قام إستكمل التدريب حتى نهايته.

وشهد المران غياب شريف اكرامى حارس الفريق لشعورة ببعض الالام البسيطة فى الركبة غاب على اثراها ايضا عن تديب أمس كما تغيب ايضا حسام غالى لأسباب خاصة.

 

أهم الاخبار