عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قدامى اللاعبين : " ألحقوا " زعيم الثغر

شدد عدد من قدامى لاعبي كرة القدم السابقين بنادي الاتحاد وأعضاء النادي على ضرورة نزع فتيل الأزمة القائمة حاليا مع لاعبي الفريق الأول لإنقاذ الفريق من مصير الهبوط لدوري الدرجة الأولى .

وأكد نجم الاتحاد السابق عبد الفتاح الجارم أن اللاعبين الناشئين أدوا مباراة في منتهى الصعوبة وفي ظل ظروف سيئة يمر بها الفريق سواء من الناحية الفنية أو الإدارية وبالتالي كان الضغط العصبي على اللاعبين كبيرا فأدوا مباراة قوية في حدود قدراتهم في الشوط الأول .

وطالب الجارم بضرورة مساندة الجهاز الفني بقيادة أحمد ساري في الفترة القادمة وشد أزر اللاعبين الشباب إلى جانب ضرورة حل أزمة اللاعبين المبعدين بشكل يحفظ كرامة نادي الاتحاد وفي نفس الوقت يحافظ على حقوق اللاعبين .

أما الكابتن شحتة الاسكندراني فأكد ان نادي الاتحاد السكندري سيبقى اسما كبيرا والفريق لن يهبط لدوري الدرجة الأولى وسينجح في تجاوز هذه المحنة

وأكد شحتة أن العنصر الحاسم في أزمة نادي الاتحاد السكندري هو جماهيره الوفية التي ستقود ناديها نحو البقاء وليست الجماهير المأجورة التي تذهب للمباريات من أجل الحصول على الأموال

.

واختتم الكابتن شحتة الإسكندراني تصريحاته بالتأكيد حول شعوره بوجود مؤامرة حقيقية على نادي الاتحاد هدفها عودة رجال الأعمال مرة أخرى لقيادة النادي رغم أن الحل ليس في عودة رجال الأعمال ولكن في تكاتف أبناء نادي الاتحاد .

أما الكابتن بوبو نجم الاتحاد السابق فطالب بضرورة إبعاد البلطجية عن النادي وترك مجلس إدارة النادي الحالي يؤدي مهمته حتى ينهي أعماله وبعدها نتفرغ.

من جانبها أكدت روابط مشجعي الاتحاد أنها لن تترك النادي نهبا للبلطجية الذين فرضوا إرادتهم خلال الفترة الماضية ونجحوا في القضاء على البقية الباقية من اسم النادي بتدخلهم في الإدارة ونجاحهم في فرض إرادتهم من خلال سياسة الصوت العالي التي أبعدت كل الشخصيات المحبة بصدق لنادي الاتحاد .