رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم منتخب اليد يعلق على التأهل لربع نهائي المونديال

يرى إبراهيم المصري لاعب منتخب مصر أن بلوغ فريقه إلى ربع نهائي بطولة العالم إنجازا بكل المقاييس بسبب الظروف التي تم الإعداد لها.
وحسم منتخب مصر تأهله إلى ربع النهائي بعد التعادل أمام سلوفينيا بنتيجة 25-25 في ختام مباريات الدور الرئيسي، ويتأهل لمواجهة الدنمارك مساء الأربعاء.

وقال المصري: "كنا نلعب بشكل جيد جدا حتى في الشوط الأول رغم التأخر ولكن نسبة تصويبنا كانت السبب في تقدم سلوفينيا في النتيجة".
وتابع "في الشوط الثاني نجحنا في تحسين نسبة التصويب وذلك صنع الفارق، لكننا لم نتراجع منذ بداية المباراة".
وأضاف المصري "المباراة كانت صعبة جدا، بذلنا الكثير من الجهد من أجل تلك البطولة ولم يكن من الطبيعي أن نخرج من الدور الرئيسي".
وكشف لاعب منتخب مصر "تعاهدنا بين شوطي اللقاء أن نقدم أكثر من الطبيعي، نعلم أننا لا نستحق الخروج من ذلك الدور، قاتلنا لتحقيق الفوز وكلل الله مجهودنا بالتأهل".
وصعد المنتخب المصري كثاني المجموعة الرابعة بـ7 نقاط بفارق نقطة عن السويد

المتصدر.
وكشف المصري "كل المباريات صعبة ولا يوجد وقت طويل من أجل التحضير للمنافسين ولكن رغم ذلك كان اللاعبون رجالا والجهاز الفني والجميع تعاهد على الكفاح في المباريات".
وشدد "بالتأكيد الوصول لربع النهائي وأن يكون المنتخب ضمن أفضل 8 فرق في العالم هو إنجاز".
وتابع "الآن ننظر للدور المقبل لاستكمال أحلامنا وأهدافنا، سنبدأ التحضير للدنمارك وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".
واختتم نجم منتخب مصر تصريحاته "راض تماما عما حققناه في البطولة لكن دائما ما نبحث عن الفوز وتحقيق الإنجازات، أشكر اللاعبين والجهاز الفني واتحاد اليد على الجهد الكبير رغم الظروف الصعبة وعدم خوض عدد من المباريات الودية بسبب جائحة كورونا".