رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس إيطاليا

بوابة الوفد الإلكترونية

تشهد كأس إيطاليا مباراة ديربي ديلا مادونينا الثانية هذا الموسم ، حيث يواجه ميلان غريمه التقليدي إنتر ميلان في مباراة ربع النهائي الحاسمة في سان سيرو يوم الثلاثاء. كلا العملاقين الإيطاليين عانوا من انتكاسات في الأسابيع الأخيرة ولديهم نقطة لإثباتها في هذه المباراة.

 

لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر اضغط هنا >>

 

من الجانب الآخر يسعى ميلان في مباراة اليوم إلى الفوز في هذه المباراة بأي ثمن من أجل كسر شوكة الانتر والتغلب عليه كما تغلب عليه في بطولة الدوري وخطف الصدارة منه ، ويحتل ميلان صدارة الدوري الإيطالي والمركز الاول برصيد 43 نقطة .

 

وعلي الجانب الاخر يدخل فريق انتر ميلان مواجهه اليوم وهو قادم من التعادل في اخر مباراه لعبها الفريق و كانت في الدوري و التي التقي فيها مع نظيره فريق اودينيزي في المباراه التي انتهت بتعادل السلبي ، ويتوجد فريق انتر ميلان حاليا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي لهذا الموسم وذلك برصيد 41 نقطه بفارق نقطين عن المتصدرا الفريق الميلان خصمه في مواجهه اليوم ، ويدخل فريق انتر ميلان مواجهه اليوم من اجل الفوز و تاهل علي حساب فريق الميلان الي نصف نهائي كاس ايطاليا من علي ملعبه .

 

ويحاول فريق انتر ميلان تحقيق الفوز على حساب ميلان للانتقام من الهزيمة التي تلقاها أمام ميلان في الدوري.

 

لمشاهدة مباراة انتر ميلان وميلان بث مباشر <>اضغط هنا >>

 

الروسينيري يدرك صعوبة الديربي بشكل كبير ولكن يعلم أهميته أيضًا، لذا سيدخل معركة الليلة بجميع أسلحته الفتاكه من أجل قطع تذكرة العبور إلى

دور نصف النهائي، وتصحيح المسار بعد الهزيمة الماضية المفاجأة في بطولة الدوري.

 

وفي المقابل، يعيش الإنتر هو الأخر مستوى مميز أفضل من ذي قبل، كون الفريق قادر على المنافسة بقوة، فهو اليوم سيقاتل بكل شراسة من أجل تحقيق الانتصار ومحاولة العبور إلى الدور المقبل.

 

النيراتزوري الفريق الذي لم يتوج باللقب منذ عام 2010/2011م، فهو يسعى هذا الموسم إلى اعتلاء منصات التتويج من جديد، لذا سيحاول اليوم أمام ميلان العنيد القتال وبذل أقصى جهد ممكن لخطف بطاقة العبور إلى الدور القادم والاستمرار في الطريق الصحيح.

 

ووصل انتر ميلان إلى دور ربع نهائي كأس إيطاليا بعد الفوز على حساب فيرونتينا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة حسمها لوكاكو قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق إنتر ميلان مباراة ميلان اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: سكرينيار – باستوني – دي فراي

خط الوسط: يونج – باريلا – بروفزيتش- أرتورو فيدال – أشرف حكيمي

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاك