رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرارات الكاف تشعل التريندات.. إيقاف لاعبين من قطبي الكرة المصرية

أشعل الكاف مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وتصدرت قرارات مؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد إيقاف حسين الشحات ومصطفى محمد وكاسنجو، وشيمي 6 مباريات بعد بصقه على الحكم.

 

إيقاف ثلاثة لاعبين

لجنة الانضباط خرجت بقرارات نارية، معلنة عن إيقاف لاعب الأهلي، حسين الشحات، والأناكوندا مصطفى محمد لاعب الزمالك، ولاعب المقاولون العرب، أحمد محمد أحمد شيمي، وذلك لمدة أربعة مباريات أفريقية.

اشتباكات ومشادات

عقاب الكاف للاعبي الأهلي والزمالك، جاء نتيجة المشادات والاشتباكات التي حدثت بينهما عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للنادي الأبيض وضعه شيكابالا.

بطاقات حمراء

إيقاف الثنائي مصطفي محمد، وحسين الشحات، تم بعد حصولهم على بطاقات حمراء من حكم المباراة، وذلك عقب انتهاء المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا وانتصار الأهلي.

كاف يقرر إيقاف الشحات ومصطفي محمد وكاسنجو 4 مباريات إفريقية

وجائت عقوبات لجنة انضباط الاتحاد الإفريقي "الكاف" والتي أصدرها اليوم كالتالي:

إيقاف اللاعب كابونجو كاسونجو أربع مباريات مقبلة من بطولات.
إيقاف اللاعب مصطفى محمد أربع مباريات مقبلة من بطولات كاف للأندية.
غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادي الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه.
إيقاف حسين الشحات أربع مباريات، تم إيقافه مباراتين،

وباقي له في العقوبة مباراتان مقبلتان .

مباراة المقاولون العرب مع النجم الساحلي التونسي

كما قررت لجنة الانضباط بشأن مباراة المقاولون العرب، مع النجم الساحلي التونسي، في بطولة الكونفدرالية، إيقاف لاعب المقاولون العرب، أحمد محمد أحمد شيمي، في مبارياته الستة المقبلة، من بطولات كاف للأندية، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها خمسة آلاف دولار، وذلك لسلوك وصفته بالمؤسف خلال هذه المباراة بين النجم والمقاولون.

لجنة الانضباط علقت أربع مباريات منها شرط عدم تكرار شيمي بارتكاب سلوك مماثل لمدة 24 شهرًا مقبلة، حيث بصق على الحكم خلال المباراة.

تأجيل الأهلي

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد أعلن أيضًا اليوم الخميس، تأجيل مباراة النادي الأهلي، أمام المريخ السوداني، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.