عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

بوابة الوفد الإلكترونية

تترقب عشاق الكرة المصرية مباراة هامه تجمع الأهلي ونظيره وادي دجلة مساء اليوم الجمعة 1 يناير، على أرضية استاد الأهلي وي السلام، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2020/2021.

ويقدم موقع الوفد لمتابعيه مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق مؤمن حسن.


 

ينتظر الأهلي اليوم لقاء صعب أمام دجلة، نظرًا لعدد من الغيابات المفاجأة التي ضربت صفوف الأحمر قبل هذه المواجهة بسبب فيروس كورونا، ولكن الفريق قادر على تخطي هذه الصعاب بعزيمة الأبطال داخل الميدان.

المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني نجح في الجولة الماضية بضرب الاتحاد السكندري برباعية دون رد، ليتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، بعد فوز الجونة أمس الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

أصبح هناك صراع شرس على الصدارة بين الأهلي والجونة، لذا يرغب الشياطين الحمر في تحقيق الانتصار اليوم بأي طريقة من أجل العودة إلى القمة من جديد في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وعلى الرغم من الغيابات التي ضربت الفريق إلا أن الأهلي لديه البدلاء المناسبين لهذه الموقعة وسيحاول موسيماني اختيار أفضل تشكيل قادر على مجابهة دجلة لتحقيق النقاط الثلاث والاستمرار في الطريق الصحيح.

ويعاني الأحمر غيابات بالجملة على رأسها السداسي المصاب بفيروس كورونا وهم: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومروان محسن، ورامي ربيعة، بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر لاصابته في مباراة الاتحاد الماضية.

وفي نفس السياق، يدخل دجلة هذا اللقاء ويدرك صعوبة الخصم، ولكن سيحاول بكل قوة القتال والعمل داخل المستطيل الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض الخسارة الماضية من سموحة، للتقدم أكثر على جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

 

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر الاهلي ووادي دجلة اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر الاهلي ووادي دجلة اليوم

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر الاهلي ووادي دجلة اليوم