عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باتشيكو : الزمالك يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين

بوابة الوفد الإلكترونية

شدد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدًا، مشيرًا إلى أنه كان يعلم انه فريق قوى وأن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد اول خمس دقائق عاد لمستواه الطبيعى.

موضحًا أنه فى الشوط الثانى تراجع الفريق واستغل المقاولون ذلك الأمر خاصة أن طريقة اللعب لم تساعدنا فى الخروج كثيرًا للهجوم لكن الأهم هو الفوز والفريق الذى يريد تحقيق البطولة عليه تجميع النقاط.

وأشار المدير الفنى للزمالك إلى أنه يرى ان الدورى الموسم الحالى سيكون صعبًا.. موضحًا أن الجميع متساوٍ فى الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثا عن الفوز.

وأوضح باتشيكو أن المقاولون اجرى تغييرات هجومية بلاعبين طوال القامة وهو ما جعله يدفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة.. كاشفًا عن أنه لم يبدأ بالمغربى أشرف بن شرقى بسبب عدم جاهزيته.. مشددًا على أنه محظوظ بامتلاكه لاعبين على أعلى مستوى موضحا أنه سوف يتواجد اللاعبون الذين لم يشاركوا فى مباراة المقاولون خلال المباريات المقبلة.

وعن يوسف اوباما لاعب وسط الزمالك أكد باتشيكو أنه خاض مرانا واحدا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة فى المباراة المقبلة امام بيراميدز.. موضحًا أن الفريق لديه شيكابالا الذى يلعب بشكل مميز فى مركز

صانع الألعاب ونفس الأمر لأشرف بن شرقى وحميد أحداد ومن الممكن ان نرى لاعًبا ثابتًا آخر غير أوباما فى هذا المركز.

على جانب آخر كشف عبدالحليم على مدير الكرة عن أن عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق سيخضع لمسحة جديدة لفيروس كورونا المستجد، اليوم الاثنين من أجل الاطمئنان على حالته.

من ناحيته قال عماد النحاس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب أن فريقه لم يكن موفقًا فى الشوط الأول وتركنا الكرة للزمالك ولكن فى الشوط الثانى كنا متواجدين بقوة  واهدرنا العديد من الفرص.

وأضاف: اعترضت على الحكم بسبب ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم رغم ان الكرة لمست يد لاعب الزمالك والحكم أكد أنها غير متعمدة واحتسب وقت بدل  ضائع ٤ دقائق وهو وقت قليل ومع ذلك اهدر فيها احمد فتوح دقيقتين ولم نعترض على ذلك وابارك للزمالك الفوز».