رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت | بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم 5 ديسمبر 2020 بالدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يتواجد وست هام يونايتد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 16 نقطة مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

ويسعى “الحديديون المطارق” إلى تقديم مباراة تليق به اليوم من أجل تحقيق الفوز على اليونايتد والاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة اقتحام المربع الذهبي والابتعاد عن الخصم بالنقاط كونه قريب بفارق نقطة وحيدة.

وسيغيب عن وست هام مهاجم الفريق ميخائيل أنطونيو بسبب إصابته في عضلات الفخد الخلفية، بينما عاد الجناح الأوكراني أندريه يارمولينكو بعد تعافيه من فيروس كورونا.

في المقابل، يدرك اليونايتد صعوبة الخصم وقوته، ولكن سيقاتل الفريق من أجل تحقيق الانتصار ونسيان الهزيمة في دوري أبطال أوروبا وتعويضها بفوز محلي جديد وثاني على التوالي بعد الفوز على ساوثهامبتون في الجولة الماضية بثلاثية لهدفين.

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر ووست هام اليوم بالدوري الإنجليزي ” )

 

 

 

 

تجدون هنا ( اضغط هنا /// مشاهدة مباراة مانشستر ووست هام ” )

كتيبة أولي جونار سولشاير ستحاول في مواجهة اليوم تقديم أداء مميز ومستوى عالي، بعد تذبذبه في الجولات الماضية، للفوز وحصد مزيد من النقاط، وعليه أن يخشى لدغات المنافس الشرس، كون الشياطين الحمر بحاجه ماسه للنقاط كي يحسن مركزه على الجدول ويعطيه دفعة معنوية كبيرة على الصعيدين المحلي والأوروبي في المباريات المقبل.