عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يعرض لأول مرة.. عمر السعيد بعد هدف القاضية:"هنزل أجيب جول التعادل"

عمر السعيد
عمر السعيد

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مساء اليوم الجمعة، كواليس دكة بدلاء نادي الزمالك، أثناء متابعتهم مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي، بالتزامن مع مرور أسبوع على البطولة التي حسمت لصالح القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

 

واقتبس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جملة للاعب عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، بعد أحراز الأهلي الهدف الثاني، حيث قال:"أنا هنزل أجيب جول التعادل".

وغرد الحساب الرسمي للكاف، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً:" يُمكنك سماع صوت نبضات قلوب لاعبي الزمالك من على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كيف عاش لاعبو الفارس الأبيض المباراة الأكبر هذا العام، خذ مقعدًا على دكة البدلاء

وشاهد".

وكان قد تتويج النادى الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد الفوز على الزمالك 2-1 فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة، الجمعة الماضية.

 

تقدم للنادى الأهلى أمام الزمالك عمرو السولية من رأسية قوية فى الدقيقة 5، ثم تعادل شيكابالا للزمالك فى الدقيقة 31 من تسديدة قوية بعد مراوغة عدد من لاعبى الأحمر داخل منطقة الجزاء، ثم أحرز محمد مجدى قفشة هدف الفوز.