رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي .. وبرشلونة يفكر في الريال

مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي .. وبرشلونة يفكر في الريال

يسعى ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني إلى حسم تأهلهما إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يواجه الأول مواطنه تشيلسي ويحل الثاني ضيفاً على شاختار دانييتسك الأوكراني وذلك في التاسعة إلا ربعا من مساء اليوم.

وكان الشياطين الحمر حققوا فوزهم الأول على ملعب تشيلسي منذ عام 2002 بهدف وحيد لواين روني.

وسيفتقد تشيلسي أحد نجومه الصاعدين بقوة هذا الموسم المدافع البرازيلي دافيد لويز لكن المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي سيعتمد بشكل أساسي على مهاجمه الأسباني الدولي فرناندو توريس المنتقل من ليفربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني.

وإذا تأهل يونايتد سيواجه على الأرجح شالكه الألماني الذي سحق انتر ميلان الايطالي حامل اللقب 5-2 في عقر داره.

وستكون المباراة الثانية على ملعب "دونباس ارينا" في أوكرانيا محطة سهلة على الورق للفريق الكاتالوني كي يبلغ الدور نصف النهائي بعدما سحق شاختار 5-1 في لقاء الذهاب.

ويغيب عن برشلونة مدافعه الفرنسي اريك ابيدال لخضوعه لجراحة لإزالة ورم في كبده والمهاجم بويان كركيتش لإصابته وصانع الألعاب الدولي اندريس اينييستا لإيقافه لذلك استدعى المدير الفني جوسيب جوارديولا اللاعبين تياجو الكانتارا وأندرو فونتاس والمكسيكي جوناثان دوس سانتوس

ويتوقع أن يواجه برشلونة مواطنه وغريمه التاريخي ريال مدريد الذي سحق توتنهام الانكليزي 4-صفر في ذهاب ربع النهائي أيضاً لذلك يعول جوارديولا أمالا عريضة على الفتى الذهبي له الأرجنتيني ليونيل ميسي للوصول للنهائي من محطة الفريق الملكي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو ولعل هذا الذي يشغل تفكير جوارديولا من الأن.