رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شكرًا محاربي الزمالك.. جماهير القلعة البيضاء ترفع القبعة احترامًا لجهودهم

رياضة

السبت, 28 نوفمبر 2020 14:15
شكرًا محاربي الزمالك.. جماهير القلعة البيضاء ترفع القبعة احترامًا لجهودهملاعبو نادي الزمالك

دشَّن جماهير القلعة البيضاء، على مواقع التغريدات القصيرة "تويتر"، اليوم السبت،  هاشتاج "شكرًا محاربي الزمالك"،  لدعم لاعبي الفريق الأبيض بعد هزميتهم مساء أمس أمام الأهلي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وللإشادة بأدائهم القوي  المتميز  خلال المباراة.

 

وتوج الأهلي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة، أحرز أهداف المباراة عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة للأهلي بينما سجل للزمالك  النجم شيكابالا.

وعبر هاشتاج "شكرًا محاربي للزمالك"، عبر آلالاف من عشاق القلعة

البيضاء، عن حبهم من خلال التغريدات الداعمة لمجهود الفريق خلال الفترة السابقة، في ظل تعرض النادي لظروف خاصة كان أبرزها رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، وعزل المستشار مرتضى منصور عن رئاسة النادي، والإصابات التي تلاحق الفريق.

 

في البداية غرد أحد مشجعين الفريق، قائلاً:" تفضل أمجادك قدام عيني .. تفضل عالي في السما .. وانا كل محنه في حبك بتقويني .. ولآخر عمري زملكاوي ـنا الحمدلله قدَّر

الله وماشاءَ فعل كنا الأفضل وكنا الأحق بالتتويج، لكن الحمدلله على كل حال، هارد لك للعيبة كنتوا رجالة هارد لك زمالكنا العظيم".

 

وتابع حساب أخر، في دعم لاعبي الفريق:" مفيش لاعب يلام أو لاعب قصر انهارده كلهم رجالة من أول لاعب لأخر لاعب، لكن كل الشكر لشيكابالا اللي مخذلناش و مضيعش حبنا السنين اللي فاتت له في الأرض و كان قد المسئولية و رفع رأسنا و سكت أي حد كل الشكر يارجالة الزمالك كل الشكر ياعم شيكابالا".

 

ولفت حساب أخر:" ولفت عملتوا إلى عليكوا لاعيبه رجالة أجبرتونا أن أحنا نحترمكم عشان شفنا أنكم أبطال وإن شاء الله لسة البطولات الجاية كتير".

 

 

أهم الاخبار