رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس بتروجت: مصممون على الصعود للممتاز.. وجميع المباريات لقاءات كؤوس

بوابة الوفد الإلكترونية

ابدى المهندس ابراهيم رمضان رئيس نادي بتروجت ،ارتياحه لفوز فريقه اليوم على كوكاكولا بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاحية دوري القسم الثاني" المجموعة الثانية" للصعود للدوري الممتاز موضحا أنه نتاج لتخطيط إنطلق مع نهاية الموسم الماضى.

 

أكد رمضان، أن جميع اللاعبين تعاهدوا على إعتبار جميع المباريات بدءً من اليوم لقاءات كؤوس ،للحصول على تأشيرة التأهل مبكرا والإبتعاد عن أي حسابات من ظلم تحكيمي وخلافه ،بعد أن ضاعت بطاقة التأهل في الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن سيراميكا، مشيرا الى أن جميع اللاعبين شعروا بالمسؤولية الملقاة عليهم مع ضخ مياة جديدة في الفريق بضم حوالي 14 لاعبا جديدا.

 

وقال رئيس نادى بتروجت:أن اللاعبين الجدد اقل من 28 عاما منهم محمد هشام ومحمود السيد بجانب القدامى اصحاب الخبرة مثل السباعي ومحمود عماد وفيلكس والحارس الواعد محمد ابو النجا وغيرهم.

 

وأضاف: حرصنا كإدارة على صرف مكافأة الفوز

على جمهورية شبين أخر مباريات الموسم الماضي رغم عدم التأهل ،للتأكيد على أن أي جهد لاينساه النادى وإعطاء دفعة للاعبين.

 

وقال :جاء الظلم الواقع على بتروجت من اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة ، ليزيد النادي من إدارة ولاعبين رغبة في مواجهة التحدى، بعد أن تجاهلت اللجنة الخماسية مطلب النادي في صعود فريقين للممتاز من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة، خاصة أنه تم تصعيد فرق في القسمين الثالث والأول وزادت فرق القسم الثاني حوالي 16 فريقا تم توزيعها على المجموعات الثلاثة بدوري القسم الثاني بسبب إلغاء الهبوط في القسم الثاني.