رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. أمين صندوق اتحاد المصارعة يطالب بعزل رئيس الاتحاد

بوابة الوفد الإلكترونية

 طالب اللواء وجيه بكير، أمين صندوق الاتحاد المصري للمصارعة، اللجنة الأولمبية بعزل رئيس الاتحاد، اللواء عصام نوار من منصبة.

 وقال بكير في تصريحات إعلامية إنه يطالب بعزل رئيس الاتحاد تنفيذًا للقانون المصري، حيث نصت المادة 41 في قانون الرياضة رقم 71 لسنة 1017، الذي اشتق منه البند 32 في لائحة الاتحاد، التي نصت على أنه لا يحق لعضو مجلس الإدارة العمل بهيئة تابعة للاتحاد.

 وأضاف أن رئيس الاتحاد الحالي، اللواء عصام نوار، يعمل في اتحاد الشرطة الرياضي، وهو عضو في الجمعية العمومية للاتحاد المصري للمصارعة، وينطبق عليع نص البند 32 من لائحة الاتحاد، لذلك قمنا بارسال مذكرة للجنة الأولمبية التي أحالتها للشئون القانونية للبت فيها، حيث قامت بمخاطبة رئيس الاتحاد للرد على ما رورد في

المذكرة.

 كشف بكير أن مجلس المصارعة كان يضم ثلاثة أعضاء مخالفين للائحة وقاموا بتعديل أوضاعهم، وهم: العميد هاني عبدالفتاح، نائب رئيس الاتحاد، واللواء محمد محمود، المدير التنفيذي لاتحاد الشرطة الرياضي، والعميد إبراهيم عادل مصطفى، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأولمبي، حيث تركوا هذه الأعمال من أجل الاستمرار في مجلس الاتحاد.

 وأتم بكير أنه في حالة رحيل رئيس الاتحاد فإن نائبه يتولى إدارة شئون الاتحاد، لحين انعقاد أقرب جمعية عمومية عادية لانتخاب رئيس جديد أو لانتخاب مجلس جديد بالكامل.