رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الرجاء يشكر كاف والاتحاد المغربي والزمالك.. بعد قرار التأجيل

الرجاء والزمالك
الرجاء والزمالك

 قدم نادي الرجاء، الشكر إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد المغربي ونادي الزمالك، بعد قرار تأجيل لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وأعلن الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بشكل رسمي، على أن تقام في الأول من نوفمبر المقبل، بسبب فيروس كورونا الذي ضرب صفوف الفريق المغربي.

وجاء بيان الرجاء كالآتي:

"توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر".

"ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الأفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليًا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية".

"كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة

خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة".

"وأخيرًا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء".

وكان قد أعلن فريق الرجاء عن اكتشاف 6 حالات إصابة جديدة بين لاعبي الفريق، بعد إجراء مسحة طبية جديدة أمس الأربعاء ليصل العدد إلى 15 لاعبًا.

وكان من المقرر أن يحل نادي الرجاء ضيفًا على الزمالك، يوم السبت المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الزمالك فوزًا على الرجاء بهدف نظيف في مباراة الذهاب سجله أشرف بنشرقي.