رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيراميدز يحلم بإنجاز جديد للكرة المصرية

أنتي تشاتشيتش
أنتي تشاتشيتش

تبدو صفوف فريق بيراميدز شبه مكتملة قبل لقاء حوريا الغيني مساء اليوم في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، بعدما سافر الفريق مبكرًا إلى المغرب، وتأكدت جاهزية عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا ودودو الجباس ومحمد فاروق رباعى الفريق من الإصابة ، ويغيب فقط عن بيراميدز الأوغندى عبده لومالا للإصابة بجانب ضعف فرص لحاق التونسى عمر العيونى.

وعقد ممدوح عيد المدير التنفيذى لبيراميدز ، جلسة مع لاعبيه مع بداية معسكر الفريق بالمغرب، وطالبهم بنسيان الضربات الأخيرة التى تعرض لها الفريق سواء بالخروج من ربع نهائى كأس مصر أو اقتراب ضياع حلم الوصافة، وطالب بالتركيز لحصد لقب الكونفيدرالية للمرة الأولى فى تاريخ النادى.
ويحلم بيراميدز أن يحتفظ لمصر بلقب الكونفيدرالية للموسم الثانى على التوالى، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل، خاصة أن الأندية المصرية حققت اللقب مرتين

فقط، الأولى مع الأهلى عام 2014 والثانية مع الزمالك الموسم الماضى.

وظهرت عدة إصابات بفيروس كورونا بين صفوف حوريا بطل غينيا، لكن المدرب لامين نداى أكد لموقع ناديه، أن فريقه جاهز لخوض مواجهة بيراميدز وسيلعب للتأهل للدور النهائى بالبطولة.

ويتسلح حوريا بخبرات نجمه البوركينى آرنستيد بانسيه الذى سبق له خوض تجربة سابقة بالدورى المصرى بقميص المصرى البورسعيدى.

ونجح الفريق الغينى فى إقصاء إنيمبا النيجيرى بتاريخه الطويل فى القارة السمراء من ربع نهائى الكونفيدرالية، بخلاف صدارته للمجموعة التى ضمت النصر الليبى وبيدفيست الجنوب أفريقى ودجوليبا المالى.