عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. افتتاح الملعب الخماسي لمركز شباب سنهرة بالقليوبية

الملعب الخماسي بمركز
الملعب الخماسي بمركز شباب سنهرة

افتتحت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، الملعب الخماسي لمركز شباب قرية سنهرة التابعة لمركز طوخ محافظة القليوبية، عقب انتهاء أعمال التطوير التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، بتكلفة وصلت إلى 600 ألف جنيهًا، تكفلت بها الوزارة ضمن الخطة الموضوعة لتطوير مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

ويتضمن مركز شباب سنهرة، مبنى مركز الشباب وقاعات الأنشطة والتدريبات الرياضية والحاسب الآلي والمكتبة، وملعب ترابي كبير، وشهد الحضور تواجد الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، عدد كبير من الأهلي وكبار المسؤولين بالقرية.

وشهد حفل الافتتاح تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة وأوائل خريجي الجامعات للعام المنصرم من قرية سنهرة، مع تقديم شهادات تقدير بجانب هدايا رمزية لتحفيزهم على مواصلة التفوق في المراحل المقبلة.

يأتي ذلك تأكيدًا على تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن الدولة

تولي اهتمامًا كبيرًا بمراكز الشباب على مستوى المحافظات، وتسعى إلى تطويرها وجعلها مراكز خدمة مجتمعية مناسبة لجميع فئات المجتمع وتلبي رغباتهم واحتياجاتهم، مع أهمية توفير الصيانة اللازمة لأرضية الملعب.

ووجه أحمد ربيع حجاج رئيس مجلس إدارة مركز شباب سنهرة والأعضاء، الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعم الوزارة المتواصل لمركز الشباب وغيره من المراكز التي سيتم افتتاحها قريبًا على مستوى المحافظة، كما توجه بخالص الشكر للدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية الذي حرص على حضور حفل الافتتاح.