رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

بوابة الوفد الإلكترونية

 يستعد منتخب الأرجنتين، بمشاركة ليونيل ميسي، لمواجهة نظيره بوليفيا، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، 13 أكتوبر، على ستاد هيرناندو سيليس، ضمن تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية.

 

موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا:

 تنطلق مباراة الأرجنتين وبوليفيا في تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبوليفيا:

 ستكون مباراة الأرجنتين وبوليفيا، غدًا الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sport HD 2، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

 ومن المنتظر أن يقود ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، منتخب التانجو، في مواجهة صعبة بسبب نقص الأكسجين وصعوبة التنفس التي يعاني منها اللاعبون وتؤثر بصورة سلبية على الأداء البدني.

 يحتل منتخب الأرجنتين المركز الرابع بترتيب المنتخبات برصيد 3 نقاط، بينما تتواجد بوليفيا في المركز العاشر والأخير بلا أي

رصيد من النقاط، ونجحت الأرجنتين في تحقيق الفوز الأول لها في افتتاح التصفيات على منتخب الإكوادور بهدف دون رد، جاء بأقدام النجم ليو ميسي.

 يسعى منتخب التانجو الأرجنتيني في هذا اللقاء بكل قوة لتحقيق الفوز، ومواصلة حصد النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول ترتيب المنتخبات، من أجل البقاء بين الكبار للتأهل إلى كأس العالم 2022 الذي سيقام في دولة قطر.

 بينما بوليفيا خسر في المباراة الافتتاحية أمام البرازيل بخماسية دون رد، وتعتبر هذه نتيجة ثقيلة بالنسبة له، لذا عليه تدارك الموقف ونسيان ما حصل، والتركيز في هذا اللقاء من أجل تصحيح المسار.