عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة برشلونة وسلتا فيغو في الدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

البث المباشر لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الخميس 1/10/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يأمل فريق برشلونة في مواصلة حصد النقاط الكاملة من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب بالايدوس في مساء يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2020 من أجل ملاقاة مضيفه العنيد فريق سيلتا فيغو.

لمشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر ( اضغط هنا )

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 1-10-2020 في الدوري الإسباني ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الرابعة في إطار بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، علمًا بأن مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع الوفد لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

 

تابع لايف مباراة برشلونة وسيلتا فيغو مباشر، حيث يدخل فريق برشلونة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق سيلتا فيغو، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني

لكرة القدم، حيث نجح فريق برشلونة في حصد ثلاث نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض جولة وحيدة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكان فريق برشلونة قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم. ويستعد فريق برشلونة لخوض مباراة في غاية الأهمية في مطلع الأسبوع المقبل، حيث يواجه ضيفه فريق إشبيلية على أرضية ملعب الكامب نو ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

تجدون هنا ( بث مباشر برشلونة وسيلتا فيجو )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة برشلونة )