رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يتمسك بعدم خوض لقاء سموحة فى كأس مصر

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تمسكه بعدم خوض مباراة سموحة يوم ٥ أكتوبر المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات دور الـ ١٦ لبطولة كأس مصر.

 

وأعلن المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة تضامنه مع الزمالك فى تأجيل اللقاء حتى يتسنى للفريق الأبيض الاستعداد الجيد لذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والذى سيقام بالدار البيضاء يوم ١٨ أكتوبر.

 

وأكد عامر فى اتصال هاتفي بالمستشار برئيس الزمالك أنه سيقوم بإرسال خطاب إلى اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بهذا الشأن.

 

وأرسل نادى الزمالك مذكرة إلى المدير التنفيذى للاتحاد أكد خلالها أنه استجاب إلى طلب استئناف المسابقة المحلية حفاظا على هيبة الدولة وتمشيا مع عودة الحياة الطبيعية إلى المجتمع المصرى بعد أزمة فيروس كورونا إلا

أنه كان أكثر الأندية المتضررة من عودة الدورى بعد أن داهمت الإصابات أكثر من عشر لاعبين من القوام الأساسى للفريق أدت إلى ابتعادهم عن المشاركة فى عدد من المباريات وأن ابتعاد هؤلاء اللاعبين يشكل خطرًا على الفريق قبل مواجهة الرجاء المغربى فى ذهاب نصف النهائى مطالبا بتأجيل لقاء كأس مصر مع سموحة واستبداله بلقاء حرس الحدود فى الدورى المقرر يوم ١٢ أكتوبر خصوصًا أن ظروف السفر إلى المغرب تحتم سفر الفريق مبكرًا.