عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

 تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني في مباراة بطولة السوبر الأوروبي، والتي تقام مساء الخميس 24 سبتمبر 2020.

 مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية في السوبر الأوروبي تحمل أهمية كبيرة للفريقين؛ إذ يأمل النادي البافاري في حصد اللقب الثاني له في البطولة من النهائي الخامس، أما النادي الأندلسي يلعب مساء اليوم النهائي السادس له في البطولة، وحقق كذلك اللقب مرة واحدة فقط.

 ورغم امتلاك بايرن ميونخ للكثير من الأسلحة الهجومية الفتاكة، التي تضرب دفاعات المنافسين بالكثير من الأهداف في كل مباراة، إلا أن روبرت ليفاندوفسكي يعد الخطر الأكبر على دفاع الأندية التي يواجهها بطل دوري أبطال أوروبا.

 وعانى المهاجم البولندي من بعض المشاكل في قدمه اليسرى خلال الأيام الماضية، مما أجبره على تقليل الحمل التدريبي، وعدم المشاركة بشكل كامل في المران الجماعي للاعبي بايرن ميونخ، مما جعل هناك شكوكًا

حول مشاركته في السوبر الأوروبي.

 هانز فليك يؤكد اعتماده على ليفاندوفيسكي.

 ويخطط هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، إلى الاعتماد على ليفاندوفيسكي أمام إشبيلية في السوبر الأوروبي، ويعول عليه لقيادة هجوم الفريق كما جرت العادة.

 وقال هانز فليك في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «كل من سافر في حالة جيدة، أنا أعتمد على روبرت ليفاندوفيسكي، وأنتظر مشاركته في التدريبات بشكل كامل، وأن يكون قادرًا على اللعب».

 تجدون هنا (مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع).

 

 تجدون هنا (رابط مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واشبيلية بث مباشر).