عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أزارو» يعود منتصف سبتمبر للأهلي

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن اللاعب المغربى وليد أزارو سيعود من بلاده ويحضر إلى مصر منتصف شهر سبتمبر المقبل، موضحاً أن أزارو لا يحق له استكمال المشوار الأفريقى مع الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا لأنه رحل عن الفريق فى شهر يناير الماضى معاراً للاتفاق السعودي.
وعن تهديد الزمالك بشكوى وليد سليمان نجم الأهلى للاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، قال عبدالحفيظ: لماذا الشكوى للفيفا من الأساس؟ واتهام سليمان بالإيذاء غير حقيقى بالمرة.
وأشار إلى أن الخسارة أمام الزمالك بنتيجة (3-1) مجرد مباراة موضحاً أن الفرق العظيمة تهتم بحصد البطولات وليس الفوز فى لقاء الديربى فقط وهو أمر مهم أيضاً ومطلوب ولكن الأهم بكل تأكيد حصد البطولة.
وتابع: «هناك أمور على المستوى الفردى والجماعى يجب تصحيحها بعدة جلسات فى المرحلة القادمة ومناقشة الأمور التى ظهرت مؤخراً، ولابد من تحمل

المسئولية باستمرار أمام جمهورنا الذى لا يقبل سوى بالفوز».
فى المقابل، عبر المهاجم مروان محسن عن سعادته بالعودة للتهديف بعد غياب 7 أشهر، موضحاً أن دموعه بعد الهدف الذى سجله فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع من زمن المباراة كانت دموع الفرح.
وأكد تركيزه الكامل مع الفريق من أجل المساهمة فى تحقيق لقب الدورى وبطولة دورى أبطال أفريقيا نافياً شائعة طلبه الرحيل عن النادى بعدما صادفه سوء توفيق، مؤكدا أنه مستمر وسعيد بالوجود فى الأهلى، وفى نفس الوقت يحترم الانتقادات الموضوعية التى تهدف إلى تصحيح المسار.