رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم 6 أغسطس 2020

مباراة الزمالك والمصري
مباراة الزمالك والمصري

يستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية مباراة قوية بين الزمالك والمصري في أهم مباريات اليوم الخميس 6/8/2020 من منافسات الجولة الـ14 في الدوري المصري الممتاز، ويجتمع الفريقين لأول مرة في مباراة رسمية بعد توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

ويعرض موقع الوفد لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم والتي ستكون منقولة على فضائية أون تايم سبورت الأولى، وقد أعلنت القناة المصرية عن إذاعة ماتش الزمالك والمصري على شاشتها في مستهل عودة الدوري الممتاز، حيث يبدأ البث المباشر لمباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

 

سيتم اضافة البث لمباشر لمباراة الزمالك والمصري على الهواء مباشرة قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة، لتكونوا على اطلاع مستمر لهذه المواجهة القوية في الدوري المصري.

 

مباراة الزمالك والمصري بث مباشر

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم أمام المصري، بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال مشواره في الدوري بعد فترة التعليق، والذي كان يحتل فيه المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، ونقطتين عن المقاولون العرب الثاني، ومبتعداً عن الأهلي المتصدر بفارق 18 نقطة، ويسعى النادي الأبيض إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب، في ما تبقى من جولات هذا الموسم.

 

وقبل عودة الدوري المصري، لعب الزمالك عدداً من المباريات التجريبية الودية، من أجل استعادة اللياقة البدنية للاعبين وكذلك الوقوف على مستواهم بعد ابتعادهم عن الملاعب لفترة طويلة، حيث لعب أمام سموحة وفاز عليه 5-1، ثم

واجه بيراميدز وخسر منه بهدف دون رد، قبل ان يواجه وادي دجلة وينتصر عليه بأربعة أهداف، وتغلب على طنطا 2-1، وتعادل في الودية الأخيرة ضد طلائع الجيش بهدف لمثله.

 

على الجهة الأخرى، يسعى المصري بقيادة مدربه طارق العشري إلى الخروج بنتيجة جيدة أمام الزمالك لكي تساعده في تحسين مكانه في جدول ترتيب الدوري، حيث يتواجد المصري البورسعيدي في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، حصدها من 16 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل مثلها، وتلقى ست خسائر.

 

تشاهدون البث المباشر لمباراة الزمالك والمصري اليوم الخميس الموافق 6 أغسطس 2020 عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 14 استكمالاً لمنافسات الدوري المصري موسم 2019/2020.

 

لمشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )