رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لقاء المشاكل بين الريال وتوتنهام فى دورى أوربا

أخبار رياضية

الثلاثاء, 05 أبريل 2011 15:45


يخوض فريق ريال مدريد الأسباني مواجهة كروية صعبة مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتفى أمام ضيفه الإنجليزي توتنهام في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا. ويسيطر القلق على البرتغالي جوزيه مورينيو المديرب الفنى بعد هزيمة الريال أمام ضيفه المتواضع سبورتنج خيخون بالدوري الأسباني 0-1. ليتأخر بفارق ثماني نقاط عن برشلونة متصدر الدوري الأسباني لهذا الموسم.

وبعد هزيمة خيخون تساءل مورينيو بصوت عال عما إذا كان عليه "تجاهل الأطباء" والدفع باللاعبين المصابين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ومارسيلو فى

لقاء اليوم أمام توتنهام .

وقال مورينيو: "أمام توتنهام سيكون علينا أن نفكر جيدا في اللاعبين الذين سندفع بهم في الملعب، سيكون التعادل السلبي على أرضنا نتيجة جيدة أما التعادل الإيجابي 1-1 فلن يكون نتيجة مأساوية لأنه سيترك المنافسة مفتوحة، سأتحدث مع اللاعبين المصابين لنرى ما إذا كان يمكن المجازفة بإشراكهم في المباراة".

ويرجح أن يلعب المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور ضمن التشكيل الأساسي لريال مدريد رغم

العرض الباهت الذي قدمه أمام خيخون وذلك مع ابتعاد هيجوين عن مستواه من ناحية وإصابة بنزيمة من ناحية أخرى.

".

ولم يتأهل ريال مدريد للدور قبل النهائي بدوري الأبطال منذ عام 2003.

اما فريق توتنهام فيخوض المباراة محملا بالعديد من المشاكل لغياب لاعباه آلان هاتون وجوناثان وودجيت للإصابة ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الفرنسي ويليام جالاس وكذلك الحال بالنسبة للجناحين جاريث بيل وآرون لينون.

وأعرب مدافع إنجلترا مايكل داوسون عن أمله في أن يتمكن توتنهام من تكرار مفاجأة فوزه بهدف نظيف على مضيفه الإيطالي العملاق آي سي ميلان في دور الـ16 بالبطولة عندما يحل فريقه ضيفا على ريال مدريد .

أهم الاخبار