رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس أسوان : زيارة الملاعب ستُحدد إقامة مبارياتنا أما على ملعب الشرطة أو المقاولون

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس نادى أسوان، أن مسئولى النادى من المقرر أن يقوموا بزيارة إلى استاد عثمان أحمد عثمان وملعب الشرطة، أمس الأحد من أجل تحديد الملعب الذى سيستضيف مباريات الفريق خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام، المقرر عودته يوم 7 أغسطس المقبل بعد فترة توقف طويلة بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال سليمان، إنه من المقرر أن يرسل نادى أسوان إلى الجبلاية بعد تلك الزيارة ليوضح الملعب الذى حدده لاستضافة مبارياته من أجل وضع اللمسات الأخيرة على جدول الدورى وإنهاء وإعلانه للأندية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد رئيس أسوان، إنه فريقه اكتشف إصابة لاعبين بفيروس كورونا، لاعب بالمسحة الأولي وأخر بالمسحة الثانية، موضحا أنه قرر الاستقرار في القاهرة 

لاستكمال منافسة الدوري للحفاظ على اللاعبين، من الإصابة بفيروس كورونا".

وأتم:" معسكرنا طوال مباريات الدوري سيكون في المركز الأولمبي بالمعادي، مؤكداً أن خلال 48 ساعة سنستقر علي الملعب الذي سنخوض عليه مباريات الدوري إما ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية أو المقاولون العرب".

 

ويحتل أسوان المركز الـ13 برصيد 18 نقطة في الدوري الممتاز الدورى العام، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا آخر.