رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدير جهاز سباحة الأهلي: نعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية

رياضة

الأحد, 05 يوليو 2020 11:55
مدير جهاز سباحة الأهلي: نعمل على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازيةمحمد علام مدير جهاز السباحة بالنادي الأهلي
كتب - محمد اللاهوني

أكد محمد علام، مدير جهاز السباحة بالنادي الأهلي، أن عودة النشاط الرياضي، كان قرارًا صائبا من الدولة، وذلك لما يمثله من أهمية للأندية، خاصة بعد توقف النشاط  أكثر من الثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وأوضح علام أنه تم التشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرها كلا من «وزارة الرياضة ومجلس إدارة النادي بالإضافة إلى اتحاد السباحة»، والتي تتمثل في ضرورة وجود لاعبين اثنين فقط في كل حارة، والالتزام بالتباعد بين اللاعبين والحفاظ على المسافات المناسبة، وضرورة تطهير وتعقيم حمامات السباحة قبل وبعد كل

مران، وإلزام كافة المدربين بارتداء  أقنعة الوقاية الشخصية للحفاظ على سلامة الجميع.

وشدد علام على أن كابتن وائل عزت مدير جهاز ألعاب الماء بالنادي، أكد ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال اجتماعه مع كافة مديرين ومدربين الجهاز أمس السبت لمناقشة كافة الاحتياطات والإجراءات قبل بدء التدريبات اليوم.

وأوضح مدير جهاز السباحة أن النادي الأهلي هو الأول في عودة تدريبات لعبة السباحة على مستوى الأندية المختلفة، وهو سباق دائما في كل المجالات

وسيضرب مثلًا يحتذى به في تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وقال علام إنه تم وضع خطة تدريبية جيدة لمساعدة اللاعبين في استعادة لياقتهم البدنية مع مراعاة الحمل البدني نظرا لفترة التوقف الطويلة التي شهدها النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية وذلك لضمان جاهزيتهم وتأهيلهم لخوض المسابقات المختلفة مجددًا.

وتوجه علام بالشكر لإدارة النادي الأهلي على الجهود التي تقوم بها لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالتنسيق مع اللجنة الطبية، للتأكيد على كافة الاشتراطات على عودة النشاط الرياضي من جديد.

يذكر أن نشاط السباحة بالنادي استأنف تدريباته في السابعة صباح اليوم الأحد، وذلك وفقُا لقرار وزارة الشباب والرياضة بعودة الألعاب الأقل تلامسًا سواء الفردية أو الجماعية وفقا للمخاطبات الوزارية للنادي خلال الأيام الماضية.

أهم الاخبار