عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلعت يوسف يوضح موقف سيسيه ورفعت مع الاتحاد السكندري

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري الحالي، صباح اليوم السبت، موقف أحمد رفعت ورزاق سيسيه لاعبي الفريق المعارين من الزمالك إلى زعيم الثغر.

وقال يوسف في حواره مع الإهلامي أحمد شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم: "لم يتضح موقف أحمد رفعت ورزاق سيسيه ، لم يتضح معنا في الاتحاد حتى الآن، وكنا سندخل في مفاوضات لضمهم، إذا كان هناك بداية جديدة لموسم جديد من الدوري، لأن في تلك الحالة فترة إعارتهم معنا كانت ستنتهي".

وأضاف يوسف: "ولكن مع قرار عودة الموسم الحالي، لم نتحدث ولم نحسم هذا الأمر لأن فترة إعارتهم معنا مازالت ممتدة حتي ثلاث أشهر قادمة ، أو علي مدار الدور الثاني من البطولة بشكل عام ، لذلك لدينا مساحة من الوقت لكي ندخل في موفاضات ضمهم".

 

وتابع المدير الفني لاتحاد: " ولكن بالنسبة للقرار الفني من لضم اللاعبيين ، قد أخذ باستمرارهم مع الفريق، ولكن في حدود إماكنيات النادي، إن أمكن ، أي أنه إذا كانت طلبات الزمالك فوق قدرات مستوانا المادية ، فأكيد سنوقف المفاوضات لضمهم "

 وأتم : " وتحسبا لأي ظروف قد تحدث في مفاوضات ضم رفعت وسيسيه، بحثت عن بدائل ، لهم لتعويض تلك الصفقة، وبالطبع وجدت بعض الأجانب ، لتعويض تلك الصفقة في حالة فشلها".

إقرأ أيضًا.. طلعت يوسف: "مفيش حد وطني" سيعترض على قرار عودة الدوري