رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يطلب فتوى قانونية حول هدايا آل الشيخ وأزمة لافتة نادى القرن

بوابة الوفد الإلكترونية

طلب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مهلة لاستشارة الإدارة القانونية والحصول على فتوى تفصيلية بخصوص ملف هدايا المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وشملت زيارة الخطيب لوزير الرياضة فى مكتبه التطرق إلى 3 ملفات على رأسها قرار مجلس الأهلى برد جميع الهدايا والتبرعات التى قدمها آل الشيخ عن طريق وزارة الشباب والرياضة بينما أعلن الأخير قبوله الأمر وتبرعه بكافة هذه الأموال لصندوق (تحيا مصر).

وطلب الخطيب من وزير الرياضة أيضاً إزالة اللافتة التى قام مسؤولو نادى الزمالك بتعليقها على أسواره ومكتوب عليها (نادى القرن الحقيقي) بما تمثله من انتهاك للحقوق التسويقية للنادى الأهلى بوصفه حاصلًا على لقب نادى القرن العشرين من

الاتحاد الأفريقى «كاف».

وطلب الوزير أيضاً مراجعة الأمر قانونياً فى المرحلة القادمة ووعد بالرد على طلب النادى الأهلى خاصة أن هذه الأمور تحتاج لمراجعات قانونية دقيقة للحفاظ على حقوق الناديين.

فى الوقت الذى كان الملف الأخير فى زيارة الخطيب لوزير الرياضة معرفة فرص عودة النشاط الرياضى مجدداً وتحديداً الدورى الممتاز لكرة القدم، وخاصة أنه سيتم حسم ملف عودة التدريبات الجماعية يوم 15 يونيو الجارى ، وجدد الخطيب تأكيداته بأن الأهلى يرحب بعودة نشاط كرة القدم المصرية.