رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتخابات الجودو 11 نوفمبر

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد الجودو برئاسة خالد رأفت فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة للدورة القادمة يوم 11 نوفمبر الحالي والتي تستمر لمدة أسبوع علي أن تقام الجمعية العمومية العادية للاتحاد يوم 28 ديسمبر المقبل.. وقامت وزارة الرياضة بتخفيض عدد الأندية المشاركة في الانتخابات من 84 إلي 65 ناديا.

أكد المهندس خالد رأفت القائم بأعمال رئاسة الاتحاد أنه يسعي للتركيز حالياً مع المنتخب الوطني الأول الذي تقرر مشاركته في بطولة الصين الدولية يوم 20 نوفمبر الحالي وكذلك بطولة اليابان الدولية والذي يشارك بهما بـ 7 لاعبين تم اختيارهم علي أعلي مستوي من خلال التجارب المستمرة للاعبي المنتخبات بالمركز الأوليمبي وذلك من أجل تحقيق نتائج طيبة

في بطولات العالم استعداداً لدورة ألعاب البحر المتوسط التي ستقام بتركيا خلال يوليو 2013 والبطولة الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن التي ستقام بموريشيوس في يونيو 2013.
وقال رأفت إنه يستعين حالياً بالكوادر الرياضية في لعبة الجودو من أجل وضع خطة قصيرة المدي تعتمد علي الارتقاء بمستوي اللعبة خلال الفترة القادمة والتي نرجو من المجلس الجديد ان يستعين بها والتي ستكون في خدمة رياضة الجودو للوصول إلي الميدالية الأوليمبية في أوليمبياد البرازيل القادمة.