رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في قمة غامضة.. صدام جديد بين الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة

رياضة

الاثنين, 24 فبراير 2020 11:22
في قمة غامضة.. صدام جديد بين الأهلي والزمالك على ستاد القاهرة
كتبت - سارة جاب الله:

 يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين لقاء القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة،

 يدخل الأهلي المباراة، تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر، بهدف خطف النقاط الثلاث لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري المصري، والثأر من أصحاب القلعة البيضاء، الذين توجوا على حساب الشياطين الحمر

ببطولة السوبر المصري.

 يتطلع لاعبو الأهلي إلى خطف الفوز المبكر لإرضاء جماهير القلعة الحمراء بعد الإخفاق أمام الزمالك في المباراة السوبر المصري الخميس الماضي بركالات الترجيح.

 شهدت قائمة الأهلي العديد من الغيابات، وهم: محمود كهربا وجونيور أجاي وياسر إبراهيم للإيقاف، ورمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد سمير للإصابة، والحارس مصطفى

شوبير ومحمود وحيد وصالح جمعة لأسباب فنية.

 في المقابل يتطلع باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، لتكرار الفوز على الأهلي متحفزًا بلقاء السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

 كان المستشار مرتضى منصور أعلن أمس عن انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي إعتراضًا على قرارات اتحاد الكرة بشأن أحداث السوبر المصري.

 يحتل الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعهما من 15 مباراة حقق الفوز فيها جميعًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتلقى الهزيمة في اثنتين، وتعادل في أربع.

أهم الاخبار