رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلائع الجيش يستعد للمشاركة فى بطولة أفريقيا العسكرية

رياضة

الجمعة, 19 أكتوبر 2012 09:29
طلائع الجيش يستعد للمشاركة فى بطولة أفريقيا العسكريةفاروق جعفر
كتب - عادل يوسف:

يعقد اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري اجتماعاً اليوم عقب صلاة الجمعة مع الجهاز الفني ولاعبي طلائع الجيش يناقش خلاله العديد من الموضوعات يأتي في مقدمتها مشاركة فريق طلائع الجيش في البطولة الأفريقية العسكرية التي ستقام بكوت ديفوار خلال ديسمبر القادم كبديل للمنتخب العسكري وذلك للظروف التي تعاني منها مصر حالياً ولتأجيل الدوري للمرة الثالثة.

وفي حالة إقامة الدوري سيطلب الجيش تأجيل مبارياته لحين الانتهاء من البطولة الافريقية العسكرية.
وأكد فاروق جعفر المدير الفني لفريق الجيش

أنه سيستعين ببعض الخبرات في الأندية الأخرى للمشاركة مع فريق طلائع الجيش في البطولة الأفريقية العسكرية مؤكداً أنه سيسعى للفوز بالبطولة والتأهيل لكأس العالم العسكرية.
وأبدى جعفر استياءه من القرارات الانفرادية التي تتخذها الدولة بشأن الرياضة المصرية مؤكداً أن الحكومة لا تولي الرياضة اهتماماً مشيراً إلى أن قرار تأجيل الدوري جاء مخيباً لآمال جميع العاملين في الوسط الرياضي خاصة وان شبح الافلاس يطارد
الأندية التي أصبحت غير قادرة على صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.
وقال: إنه لا يحمل المسئولية لوزير الرياضة فقط إنما لجميع المسئولين في الأندية واتحاد الكرة، حيث اكتفى الجميع بالتصريحات والأقوال دون الأفعال مشيراً الى أن الضحية سيكون ملايين العاملين في الوسط الرياضي.
وقال جعفر إن الرياضة وكرة القدم لابد أن تكون جزءا من اهتمامات الدولة وأن توقف الدوري بعد انتخابات الرئاسة ووجود هيكل للدولة مرفوض تماماً.
وأشار جعفر الى أنه يتخوف كثيراً من هجرة اللاعبين والمدربين الى الخارج وذلك بعد قرارات تأجيل الدوري المتتابعة مؤكداً أن هناك اكثر من لاعب يطالبون بالرحيل خاصة وأن كرة القدم هى مصدر دخلهم الوحيد.

أهم الاخبار