رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسماعيلي يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

أرشيفية
أرشيفية

تقدم فريق الإسماعيلي على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بستاد الإسماعيلية ضمن الجولة السابعة عشر والأخيرة للدور الأول للدوري الممتاز.

سجل هدف الإسماعيلي باهر المحمدي من ركلة جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقة 33 في شوط مفتوح من جانب الفريقين وأهدر كل فريق عدة فرص سهلة.

الشوط الاول

بادر الإسماعيلي بهجوم على مرمى الزمالك في محاولة لإحراز هدف مبكر، وسرعان ماتلاشت المحاولات برد سريع من عرضية بيضاء يقابلها فرجاتي ساسي برأسه بعيدا عن التهديف.

 استمر الهدوء وإنحسار الكرة في منتصف الملعب مع مناوشات هنا وهناك ، لم تصل الى درجة الخطورة الحقيقية على مرمى حتى كسر هذا الحاجز عرضية يوسف أوباما للخلف يقابل الكرة على غستحياء مصطفى محمد ولعب بيسراه ضعيفة يبعدها الحارس محمد فوزي الى الركنية ولو سريعة نسبيا لسكنت الكرة الشباك بسهولة.

فرص لاتضيع

استغل الإسماعيلي محاولات الزمالك الهجومية ووجود ثغرة في الوسط قادها التونسي فرجاني ساسي وعدم التمركز الجيد لدفاع الابيض خاصة العمق لمحمود علاء ومحمد عبد الغني ووجود "جاب كبير" خلف عبد الله جمعة واحمد عيد خاصة الأول .

 يهاجم الإسماعيلي وينجح في استغلال الأخطاء الدفاعية الساذجة ويتقدم  اسامة ابراهيم بعد تخطى عبد الله جمعة وكاد يسجل وينقذ محمود علاء بصعوبة الى ركنية تليها

.

لم تمر دقيقة حتى ينفرد الشامي من تمريرة رائعة من احمد مدبولي وجها لوجه مع الحارس وبيسراه يتخلص من الكرة اكثر من التسديد ويهدر بغرابة شديدة.

 يرد أوناجم ويسدد من داخل منطقة الجزاء وينقذ الحارس محمد فوزي بصعوبة.

ضربة جزاء..وهدف

في الدقيقة 33 يتقدم أحمد مدبولي في المنطقة الخلفية التي باتت مباحة لكل لاعب من الدراويش ويحاول مراوغة أحمد عيد ويسقط دون عرقلة أو دفع في التحام عادي ويحتسب الحكم محمود عتاشور ركلة جزاء إحتج عليها لاعبو الزمالك والجهاز الفنى للأبيض ويطرد الحكم سامى الشيشينى المدرب للإعتراض.

يتقدم لركلة الجزاء باهر المحمدي ويضع على يمين ابو جبل تلمس يده وتدخل المرمى مسجلا الدراويش هدف التقدم.

 بعد ركلة الجزاء يسقط مصطفى محمد في التحام مع مدافع الإسماعيلي أبو اليزيد داخل المنطقة ويطالب بركلة جزاء دون عرقلة أو دفع أيضا.