عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدف أكرم توفيق يُصيب المصري بـ "سكتة قلبيه".. والأهلاوية: " حان الوقت لعودتك"

أكرم توفيق
أكرم توفيق

تصدر أكرم توفيق، لاعب نادي الجونة، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل من المباراة التي تجمع الجونة  والمصري البورسعيدي.

وحقق فريق الجونة فوزًا غاليًا على حساب المصري بنتيجة 2-1 بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الدوري المصري  الممتاز، حيث سجل أحمد ياسر ريان هدف المباراة الأول بالدقيقة 69 لصالح فريق الجونة، بينما أدرك سعيد سمبوري التعادل للمصري بالدقيقة 72.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، تألق أكرم توفيق، في إحرازه هدف الفوز للجونة بالدقيقة 94 وقبل ثواني من نهاية المباراة ليقود فريقه لتحقيق الثلاثة نقاط، وتقدمه 5 مراكز في ترتيب الدوري المصري .

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاج أكرم توفيق، لتألقه في المباراة بتسديدة قالتة أسكنت شباك المصري البورسعيدي، في وقت قاتل من الباراة ليتقدم " الجونة" من المركز الـ 17 إلى المركز الـ 12 في ترتيب الدوري المصري .

جدير بالذكر أن اللاعب أكرم توفيق، انتقل إلي نادي الجونة من القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة.

وأكد في وقت سابق، لاعب الجونة: " أنه لا مشكلة لدي في العودة للأهلي، ولكن أعود من أجل اللعب لا الجلوس على مقاعد البدلاء وعدم وجود أي اهتمام بي كما حدث من قبل".