رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول: مصر جديرة بتنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى

رياضة

السبت, 18 يناير 2020 19:43
رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول: مصر جديرة بتنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى
كتب- محمد معتز صلاح الدين

عبر أحمد دنش رئيس الاتحاد العربي للميني فوتبول عن سعادته لما شاهده من حفاوة واستقبال داخل مصر، مؤكدا أن مصر بلد تاريخية وعريقة ومحفل كل البطولات داخل الوطن العربي.

وقال دنش في كلمته في افتتاح حفل قرعة البطولة العربية للميني فوتبول والتي تنظمها مصر ابتداء من يوم 28 نوفمبر وحتى 16 مارس، أن البطولة ستشهد تنظيما على أعلى مستوى خاصة انها ستنظم

داخل مصر التي سبق ونظمت كبرى البطولات  العربية والإفريقية.

ووجة أحمد دنش الشكر مصر لاستضافة البطولة الأولى للميني فوتبول كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لمساندته إلى الاتحاد العربي للميني فوتبول والشكر لرئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول لحسن الاستقبال والتنظيم الرائع لحفل قرعة بطولة  "الميني فوتبول".

وكان الاتحاد العربي للعبة، برئاسة اللبناني أحمد دنش، أعلن استضافة مصر للبطولة العربية دعما لها بعد إشهار اتحاد كرة الميني فوتبول المصري للمرة الأولى في تاريخها برئاسة أحمد سمير.
وتختلف لعبة "ميني فوتبول" أو كرة القدم المصغرة عن كرة القدم التقليدية ، وكذا عن كرة القدم داخل الصالات، وذلك في قواعدها وحجم الكرة التي تلعب بها، وفى عام 2013 تأسس اتحاد دولي للعبة (WMF) في مدينة برمنجهام الإنجليزية ويرأسه التشيكي فيليب جودا ونائبه التونسي أشرف بن صالحة رئيس الاتحاد الافريقي للميني فوتبول.
 

 

أهم الاخبار