عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم الأهلى يقاطعون "وقفة"النشاط بسبب الألتراس

الوقفة الاحتجاجية
الوقفة الاحتجاجية نجحت بدون نجوم الأهلي

غاب نجوم فريق الكرة بالنادي الأهلي وجميع مسئولي الكرة بالقلعة الحمراء عن الوقفة الاحتجاجية اليوم الاثنين للمطالبة بعودة النشاط.

وتلقى نجوم الأهلي تعليمات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعدم تلبية دعوة أحمد حسن نجم وسط الزمالك بحضور الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بعودة النشاط في أسرع وقت.
ويرجع غياب نجوم الفريق الأحمر إلى مخاوفهم من تجدد الصدام مع رابطة الألتراس أهلاوي الداعية لمنع عودة النشاط حتى القصاص لشهداء مجزرة ستاد بورسعيد.
وقاد الوقفة الاحتجاجية أحمد حسن قائد المنتخب الوطني ولاعب وسط الزمالك وشارك بها العديد من نجوم الكرة المصرية على رأسهم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق ومحمود أبورجيلة وجمال عبد الحميد وبعض مدربي الدوري مثل طارق يحيى المدير الفني للمقاصة ورمضان السيد المدير الفني لبتروجت وأسامة نبيه مدرب الزمالك

وطارق مصطفى مدرب المقاصة بالإضافة إلى جانب عدد كبير من نجوم الكرة مثل محمود فتح الله وأحمد مجدي لاعبي الزمالك ولاعبى تليفونات بني سويف والمقاصة وإنبي والانتاج الحربي.
وغاب أيضاً عن الوقفة لاعبو الإسماعيلي لخوض لقاء ودي مع نجوم المستقبل وأيضاً لاعبي الاتحاد السكندري بناء على تعليمات من عفت السادات رئيس النادي واعتذر طلعت يوسف المدير الفني للتليفونات عن عدم الحضور لوفاة شقيقه ، وغاب نجوم الألعاب الأخرى الذين دعاهم أحمد حسن لحضور الوقفة للمطالبة بعودة النشاط الرياضي بشكل عام.