رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. الأهلي المنطلق يتحدى الإصابات أمام مصر المقاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل الأهلى ضيفًا على مصر المقاصة، اليوم الأربعاء فى السابعة والنصف مساءً باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

الأنظار تتجه بلا شك لمواجهة الأهلى والمقاصة والتى تجمع بين الفريق الأحمر متصدر الترتيب وحامل اللقب برصيد 24 نقطة من 8 انتصارات متتالية دون تعادل أو هزيمة وهو صاحب الهجوم الأقوى بتسجيل 23 هدفًا والدفاع الأقوى باستقبال هدف واحد.. وللأهلى مواجهتان مؤجلتان أمام المصرى البورسعيدى والزمالك.

ويحتل المقاصة المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط فقط وحقق الفريق انتصارين فقط ولم يفز منذ 7 مباريات، كما أنه سجل 12 هدفًا واستقبل 16 هدفًا.. ولم يعرف المقاصة طعم الفوز على الأهلى فى آخر 3 مواجهات.

الأهلى يخوض المباراة بدون راحة بعد الفوز على بلاتينيوم بطل زيمبابوى بهدفين دون رد فى دورى أبطال إفريقيا، ويأمل الأهلى أن يواصل انتصاراته المتتالية وتعزيز صدارة الدورى وهو ما طالب به المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأحمر.

ويواجه الأهلى أزمة حادة بسبب الإصابات التى تضرب لاعبى الفريق بداية من الحارس شريف إكرامى وسعد سمير ومحمود وحيد وحمدى فتحى ومحمد محمود وعمار حمدي ورمضان صبحى والنيجيرى جونيور أجاي.

واستعد المقاصة لمباراة الأهلى بتدريبات مكثفة على مدار أسبوع بعد التعادل مع إف سى مصر، وعقد أحمد حسام ميدو المدير الفنى عدة جلسات مع لاعبى الفريق الفيومى من أجل تصحيح المسار ومطالبتهم بتحقيق نتيجة إيجابية وعرض مميز وعلاج الأخطاء التى ظهرت فى الفترة الماضية، وتبدو صفوف المقاصة مكتملة.

على صعيد آخر، يبحث الاتحاد السكندرى الجريح عن حصد الفوز فى مواجهة المقاولون العرب فى مواجهة قوية وصعبة، خاصة أن الاتحاد يحتل المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

ويبحث الإسماعيلى عن تحقيق الفوز مع مديره الفنى أدهم السلحدار على حساب إنبى الذى يقوده المدير الفنى حلمى طولان، ويحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن إنبى صاحب المركز الثامن.