رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصارعة يكشف حقيقة انضمام كرم جابر لمعسكر المنتخب استعدادا لتصفيات الأولمبياد

كرم جابر
كرم جابر

كشف العميد محمد محمود عضو مجلس إدارة الاتحادين المصري والإفريقي للمصارعة حقيقة انضمام البطل الاولمبي كرم جابر نجم منتخب مصر للمصارعة السابق إلى معسكر الفراعنة استعدادا للمشاركة مع المنتخب في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى دورة العاب الأولمبية طوكيو 2020 .

وقال العميد محمد محمود ان هذه الانباء عارية تماما من الصحة فالمنتخب ليس في معسكر حاليا وأول معسكر قادم سينطلق يوم 20 سبتمبر الجاري بالمركز الأولمبي في المعادي، عقب إجراء التجارب للاعبين يوم 19 من نفس الشهر .

وكشف عضو اتحاد المصارعة أن كرم سينضم إلى معسكر المنتخب بعد الاتفاق مع الجهاز الفني على خوض فترة إعداد للتأكد من مدى قدرته على المشاركة في البطولات المقبلة والوقوف على حالته وقدرته على العودة لتمثيل مصر مجددا في المحافل الدولية مؤكدا أنه في حالة التأكد من الحالة البدنية

والفنية لكرم سيكون إضافة قوية لمنتخب مصر خاصة وأنه سيكون قادرا على تحقيق ميدالية أولمبية في إن 97 كجم والذي لن يكون هناك منافسا له.

وأوضح العميد محمد محمود أن مجرد وجود كرم في معسكر المنتخب يعد مكسب كبير نظرا لاسم اللاعب والذي سيساهم بشكل كبير في دعم الروح المعنوية لدى اللاعبين وزيادة روح العمل الجماعي والمنافسة داخل صفوف المنتخب والذي يتكون من لاعبين صغار السن ما بين 20 و23 سنة ووجود لاعب بقيمة كرم سيزيد من خبراتهم ويحفزهم على العمل بشكل أفضل.