رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وست هام يتقدم على آرسنال في شوط أول عشوائي

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم وست هام يونايتد على آرسنال بهدف دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بشكل هاديء وحذر من الطرفين، حيث يخشى وست هام تلقى هدف مبكر يربك حساباته، بينما كان آرسنال حريص على محاولة السيطرة على مجريات اللعب مبكراً.

ومع مرور الوقت بدأ لاعبي وست هام في الحصول على الثقة في أنفسهم بشكل واضح، وبادلوا آرسنال الإستحواذ، ولكن دون أي خطورة حقيقية على المرميين وأداء سلبي حتى الدقيقة 30.

وفقد آرسنال جهود لاعبه كيران تيرني الذي تعرض للإصابة ليخرج من الملعب، ليحل بدلاً منه سياد كولاسيناك.

وشهدت الدقيقة 33 أولى فرص اللقاء بعد عرضية من الجابوني أوباميانج لتصل إلى مسعود أوزيل الخالي من الرقابة، ولكنه يسدد رأسية غير متقنة بعيدة عن المرمى، ليفقد آرسنال فرصة التقدم.

واستمر الأداء باهت خاصة من آرسنال الذي لم يصل للمرمى بشكل مؤثر،بينما بدأ لاعبي وست هام يشعرون بإمكانية إحراز هدف التقدم مع أداء الجانرز السيء.

ومن ركلة ركنية لوست هام أبعدها دفاع آرسنال بشكل سيء للغاية، وسط فوضى بداخل منطقة الجزاء لتصل إلى بابلو فورنالس الذي تصل إليه الكرة فيرسلها عرضية إلى أنجيلو أوجبونا ليسددها برأسية قوية في المرمى في الدقيقة 38، ليحرز هدف تقدم مستحق لأصحاب الأرض.

وتوقف اللعب بعد ذلك للجوء الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، قبل أن يعلن عن إحتساب الكرة هدف لصالح وست هام.

وبعد الهدف حاول آرسنال إدراك التعادل، ولكن استمر الأداء الفردي العشوائي من لاعبيه، دون خلق فرص خطيرة على مرمى وست هام المنظم والذي واصل إعتماده على الكرات المرتدة وكاد أن يخطف هدف ثاني ولكن دفاع الجانرز تمكن من إفساد الهجمة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.