رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب : ميسي الأفضل في التاريخ.. وفان دايك قدم موسمًا استثنائيًا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإنجليزي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني يستحق جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرسية سنويًا للأفضل لاعب.

واعترف كلوب خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وإيفرتون، " ليونيل ميسي أفضل لاعب رأيته في حياتي، فهو يقدم كرة مختلفة ورائعة ويستحق بالتأكيد جائز الكرة الذهبية".

وأسهب في حديثه " أعتقد أن ميسي ومارادونا هما الأفضل في التاريخ من وجهة نظري لكن يبقى قائد برشلونة الحالي هو الأفضل بسبب حصوله على جائزة الكرة الذهبية للمرة السداسة في تاريخه في سابقة لم تحدث من قبل".

وتنافس ليونيل ميسي نجم برشلونة  على الجائزة مع البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي حصل على المركز الثالث بالترتيب، فيما حصد ثلاثي ليفربول فيرجيل فان دايك وساديو ماني ومحمد صلاح على المراكز الثاني والرابع والخامس على نحو الترتيب.

وعلق كلوب على فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بعد حصوله على المركز الثاني بجائزة البالون دور

للكرة الذهبية، قائلاً " فان دايك قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول وأعتقد أنني لم أر في حياتي مدافعًا قدم أداءًا مثله المدافع الهولندي".

وتابع حديثه " لكن الجائزة ذهبت لمن يستحق، وعلينا أن نعمل مجددًا من أجل المواسم المقبل".

وقاد ثلاثي ليفربول فان دايك ومحمد صلاح وساديو ماني تحت قيادة كلوب المدير الفني، الريدز للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، بالإضافة إللى إنهاء الموسم الماضي بالبريميرليج في مركز الوصافة برصيد 97 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتوج باللقب.

يذكر أن ليفربول يخوض مواجهة صعبة أمام إيفرتون غدا الأربعاء  ضمن الجولة الخامسة عشر بالدوري الإنجليزي.