رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف موقف محمد صلاح وميسي النهائي من الكرة الذهبية

بوابة الوفد الإلكترونية

كشفت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني سيتوج بالكرة الذهبية والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب سنويًا لعام 2019.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن تسريبات أن ليونيل ميسي سيحصد الكرة الذهبية بينما سيحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي على المركز الثالث، متفوقًا على البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي جاء في المركز الرابع.

جدير بالذكر أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ستعلن جوائز الكرة الذهبية غدًا الإثنين في حفل كبير في العاصمة الفرنسية يضم العديد من الشخصيات الرياضية وعدد من اللاعبين القدامي والحاليين ورؤساء ومدراء الأندية.

وجاء ترتيب اللاعبين بحسب الترسيات التي تدوالت تفوق لونيل ميسي برصيد 446، وحل وصيفًا فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول برصيد 382، وفي المركز الثالث جاء محمد صلاح برصيد 179، وحل كرستيانو رونالدو رابعًا 133 نقطة، وجاء ساديو

ماني لاعب ليفربول في المركز الخامس برصيد 97 نقطة، وفي المركز السادس أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول برصيد 82.

وجاء كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في المركز السابع برصيد 55 نقطة، وحل ثامنا الهولندي فرانكي دي يونج لاعب وسط برشلونة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، ويليه مواطنه دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي برصيد 29 نقطة، وفي المركز العاشر جاء إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني برصيد 21 نقطة.

جدير بالذكر أن الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي السابق تم اختياره سفيرًا لتقديم حفل الجوائز.