رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلائع الجيش يواجه المقاصة وديًا

رياضة

السبت, 15 سبتمبر 2012 09:43
طلائع الجيش يواجه المقاصة وديًا طلائع الجيش والمقاصة
كتب ـ عادل يوسف:

قرر الجهاز الفنى لفريق طلائع الجيش بقيادة فاروق جعفر إراحة اللاعبين من المباريات الودية خلال الأسبوع القادم بسبب الإجهاد الكبير الذى بذله لاعبو الجيش فى مباراة الاتحاد السكندرى الودية التى أقيمت مساء الاثنين الماضى وحقق الجيش الفوز فيها بخماسية نظيفة.

أكد فاروق جعفر أن تأجيل الدورى أربك حسابات الأجهزة الفنية فى كل الأندية المصرية ولذا وضع الجهاز الفنى برنامج إعداد جديداً للفريق بعد تأجيل الدورى

والذى يشمل خوض عدد من المباريات الودية القوية والتى تبدأ فى النصف الثانى من شهر سبتمبر للوقوف على المستوى الفنى والبدنى للاعبين وتثبيت التشكيل الذى سيخوض به اللقاءات الرسمية.
وقال إن الفريق سيكتفى بالتدريب على فترتين صباحاً ومساءً وهناك سعى جاد لتثبيت طريقته 4/4/2 والتى لعب بها الفريق مبارياته الموسم الملغى مع إجراء بعض
التغييرات على طريقة اللعب هذه بما يتوافق مع أداء المنافس.
وقال جعفر إنه تم إلغاء مباراة حرس الحدود التى كان من المقرر إقامتها اليوم وذلك بسبب الإجهاد الذى ظهر على اللاعبين وسنكتفى بخوض مباراة ودية أمام مصر للمقاصة يوم 20 سبتمبر الحالى فى إطار الاستعدادات الجادة لانطلاق الدورى.
وأعرب جعفر عن سعادته البالغة للتعاون والتنسيق التام الذى يتم بين اللواء مجدى اللوزى والجهاز الفنى لفريق الجيش وذلك من خلال صرف مقدم عقود لاعبى الجيش لحين إقامة الدورى الممتاز وهذا رفع من الروح المعنوى لدى اللاعبين.

أهم الاخبار