رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مليون و250 ألف جنيه الحد الأقصى للتجديد للاعبى الإسماعيلى

رياضة

الجمعة, 14 سبتمبر 2012 20:54
مليون و250 ألف جنيه الحد الأقصى للتجديد للاعبى الإسماعيلىفريق الإسماعيلى
كتب ـ محمد عمر:

أكد خالد فرو، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، أن المجلس يتمسك بسقف التعاقدات  فى التجديد للاعبين المنتهية عقودهم الموسم الحالى أمثال أحمد الجمل ومهاب سعيد وأحمد خيرى والنيجيرى جودين ومحمد حمص وعمر جمال بألا يتعدى مليوناً و250 ألف جنيه من أجل عدم تحميل النادى أى أعباء مالية إضافية فى الفترة المقبلة.

ومن ناحية أخرى، يعود العميد محمد أبو السعود، رئيس النادى الاسماعيلى من الإمارات مساء اليوم من أجل حسم ملفات عديدة أبرزها عقد شركة المحمول

ووضع النقاط على الحروف فى الاتفاق على حصول  النادى على نسبة20% من إجمالى الخدمة.
وسادت حالة من الارتياح بين مسئولى النادى الإسماعيلى عقب اعتذار اتحاد الكرة للنادى عقب تجاهل دعوتهم لاجتماع لجنة البث الفضائي الذى اقيم فى الزمالك بتلقى اعتذار من عمرو عفيفى مسئول التسويق بالجبلاية وتمت دعوتهم الى اجتماع الاربعاء.
وفى شأن مختلف، وجه عاطف عبد العزيز، عضو المجلس والمشرف العام
على قطاع الناشئين وأبو طالب العيسوى مدير القطاع الدعوة لمسعد عوض حارس فريق 17 سنة ومنتخب الشباب لتحرير عقود مع النادى.
وبعيداً عما سبق ظهرت بوادر الخلافات والانقسامات فى مجلس إدارة الاسماعيلى بين حسين أبو السعود وإبراهيم أبو على بسبب طريقة التعامل مع القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية فى نقل أى لقاءات للفريق والجهاز الفنى ونقل اللقاءات الودية وتداخل الاختصاصات بين الأعضاء.
وفى اطار فريق الكرة عبر صبرى المنياوى، المدير الفنى عن سعادته بمستوى الغانى جون انطوى واحرازه هدفين فى لقاء بتروجت وانه كشف عن نفسه مبكرا وهناك مباراة اخرى مع السويس وديا الثلاثاء والمقاولون العرب الخميس.

 

أهم الاخبار