رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصل

عبد الرازق حمدالله
عبد الرازق حمدالله

تصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي، التريندات الأولى في مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، وذلك عقب اعتزاله اللعب الدولي.

وشهدت السنوات الأخيرة، توتر وخلافات عدة متواصلة مع منتخب المغرب، وذلك بداية من استبعاده من قائمة أولمبياد 2012 وصولاً إلى غيابه عن كأس أمم إفريقيا 2019، ولم يتم استدعاؤه من قبل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الذي تولى تدريب منتخب "أسود الأطلس"، بعد البطولة الإفريقية.
وقال حمد الله، والبالغ من العمر 28 عامًا في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "لقد قررت أن أعتزل اللعب دولياً، دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى اتخاذه القرار".
ووجه المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله لاعب نادي النصر السعودي رسالة خاصة إلى جماهير العالمي، بعد حالة كبيرة من الجدل بسبب اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن حمد الله كان قد دخل في مشادة مع موظفة برتبة عسكرية، لرفضه مرور زوجته الحامل عبر جهاز التفتيش، لتتحول الأزمة إلى النيابة العامة، قبل أن يتصالح الطرفان، وتسقط القضية نهائيًّا.
اللاعب المغربي عبر حسابه في "إنستجرام" قال في رسالته لجماهير العالمي : "لا أهتم بالبلبلة التي يصنعها البعض، فكل همي هو صناعة البطولات للنصر العالمي، أحبكم جميعًا".
وانتهت، مساء أمس الاثنين، أزمة نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع موظفة أمن بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، بعد الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرًا.
وظهر مهاجم النصر، عبد الرزاق حمد الله، وهو يسير في شوارع

أحد المدن بالولايات المتحدة الأمريكية رغم الأزمة.
وتهكم الكاتب والإعلامي الرياضي فهد اللهيبي، على فريق الهلال أمام مهاجم النصر عبدالرزاق حمد الله. 
ونشر فهد اللهيبي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، صورة من المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر بالدوري السعودي للمحترفين، يظهر فيها ثلاثي الزعيم سلمان الفرج وعلي البيلهي والمدافع الكوري جانج هيون سوو.
وكتب عضو الإتحاد السعودي للإعلام الر‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ياضي: "لم ينسوا بعد ماجد، فأتاهم الإستثنائي عبدالرزاق حمدالله، وكما حاربوا الأسطورة داخل الملعب وخارجه، مازال منهجهم ذاته ضد حمدالله".
وأضاف فهد اللهيبي: "لا و لن يستطيعوا الراحه معه وإن تكاتفوا ضده في الملعب أكثر من لاعب، إسمه أجر وفعله عقوبة".
وكان النصر، قد فاز على الهلال، بهدفين مقابل هدف، على استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
ويتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة، وبفارق 4 أهداف عن غريمه التقليدي فريق النصر وصيف المسابقة بنفس الرصيد.