رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لامبارد يتصدر تويتر.. وجماهير البلوز: مبهر.. عمل كبير

رياضة

السبت, 09 نوفمبر 2019 17:21
لامبارد يتصدر تويتر.. وجماهير البلوز: مبهر.. عمل كبيرلامبارد
كتب - حسام زغلول:

حقق  تشيلسي فوزه السادس علي التوالي، اليوم السبت، على كريستال بالاس في الجولة الـ 12 بالدوري الإنجليزي، بهدفين بدون مقابل، ليرفع رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري.

 

وفور إنتهاء المباراة، تصدر علي مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، هاشتاج بعنوان " لامبارد"، لدعم مدرب البلوز فرانك لامبارد، بعد تحقيق نتائج مرضية للجماهير، خصوصا لعودة تشيلسي التاريخية منذ أيام أمام أياكس في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

في البداية يقول حساب باسم" مجرد أفكار" :" حقق

جائزة أفضل مدرب بالشهر الماضي، وفريقه يقدم مستويات جيدة بدون تعاقدات وبأدوات بسيطة، كيف لو يتعاقد مع اللاعبين الذي يريدهم في مشروعه؟ لامبارد في وقت قصير وبأسماء شابة يستحق الثناء على عمله".

وأضاف حساب باسم" مهند"، أن :" الإنتصار السادس على التوالي .. رغم كل الظروف الصعبة، عدم التعاقد.. خروج هازارد وغيرها إلا أن لامبارد اثبت نفسه كمدرب، اثبت بأنه يمتلك أسلوب وطريقة لعب خاصة

فيه لاعب عظيم كيف ما يكون صاحب عقلية عظيمة".

وأوضح محمد خالد غرابة، عضو مجلس إدارة نادي إنبي، أن :" لامبارد مبهر عمل كبير وفى هدوء تام، ليس لكون تشيلسى ينافس فى البريميرليج و دورى الأبطال، لكنه يقدم كرة جميلة بدون سوق انتقالات وتدعيمات وباعتماده على الشباب فى حوالى 80% من كيان الفريق، لامبارد ذكى باختيار هذه التشكيلة والذى أحدث بها تناغم وانسجام كبير وينافس بها فى صمت!!".

وأشار حساب باسم" خالد ويسكر"، إلي أن :" كيف سأقنع احفادي أن لامبارد منع فريقه من التعاقدات ولديه مجموعه شبان عاديين استطاع المنافسه في البريميرليغ ! وللاسف تتم مقارنته ب لاعب اسمه جيرارد".

 

 

 

Smiley face

أهم الاخبار