رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرطة يواجه النصر ودياً

فريق اتحاد الشرطة
فريق اتحاد الشرطة

تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية مباراة الشرطة مع النصر في اطار المباريات الودية التي ينظمها فريق الشرطة استعداداً لبطولة الدوري التي تقرر اقامتها يوم 17 أكتوبر القادم. يسعي محمد حلمي المدير الفني لفريق الشرطة الي تجربة أكبر عدد من اللاعبين الذين انضموا لصفوف الفريق هذا الموسم بعد هجرة عدد كبير من نجوم الفريق للاندية الاخري.

ويركز حلمي علي رفع المستوي البدني للاعبين خاصة المجموعة التي لم تنل فرصة المشاركة بصفة أساسية الموسم الماضي ووعد حلمي اللاعبين بحل الازمة المالية التي يعاني منها الفريق خلال الايام القادمة وتعديل اللائحة.
الجدير بالذكر ان معسكر اعداد الفريق في الاسكندرية تم الغاؤه بسبب الازمة المالية وكذلك طلب مجلس ادارة النادي بالاكتفاء باللاعبين الموجودين وعدم

التعاقد مع أي لاعب آخر بسبب المغالاة المالية وكان آخرها الغاء صفقة اللاعب محمد ابراهيم لاعب الترسانة والذي كان الشرطة في حاجة اليه لسد فراغ محمد الفيومي الذي انتقل لنادي المقاصة مؤخراً.
وتقرر اقامة معسكر داخلي بمدينة السادس من أكتوبر قبل انطلاق الدوري في محاولة من الادارة لامتصاص غضب اللاعبين علي خلفية الغاء معسكر الاسكندرية للازمة المالية التي يمر بها الشرطة ويكتفي الفريق خلال المعسكر علي خوض تدريباته علي فترتين صباحاً ومساء بالاضافة الي مباراتين وديتين أسبوعياً.