رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسن فريد: الرشاوى الانتخابية مرفوضة فى الجبلاية

حسن فريد
حسن فريد

أكد حسن فريد رئيس نادي الترسانة والمرشح ضمن قائمة المهندس هاني أبوريدة في انتخابات اتحاد الكرة أن أوضاع الكرة في مصر أصبحت لا «تسر عدواً ولا حبيباً» وتحتاج إلي رجال لديهم خبرة كبيرة لإنقاذها وإعادتها إلي مسارها الصحيح للمنافسة العالمية وإعادة الإنجازات التي تحققت من قبل علي الصعيد الإفريقي.

وأشار إلي أن الذين يريدون منظومة الجبلاية لابد أن تكون لديهم خبرات واسعة ولديهم أيضاً القدرة علي وضع خطط تطوير لكرة القدم وسبق أن مارسوا اللعبة وهو ما ينطبق تماما علي أعضاء قائمة المهندس هاني أبوريدة التي تضم شخصيات كروية لها تاريخ طويل في إدارة اللعبة بعيدا عن لعبة المصالح الشخصية.

وأشار إلي أن كرة القدم لن تنجح عن طريق البيزنس أو رجال الأعمال إنما عن طريق وجود خط متوازٍ بين أكثرهم خبرة كروية لدي من يتولون المسئولية ومشروعات تدر ربحاً لإدارة المنظومة بعيداً عن سياسة الاعتماد علي الدولة في الموارد.

وقال إن التهديدات التي تلقتها القائمة مؤخراً مرفوضة وغير مقبولة تماما وأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يفرض منه شخص أو مائتان رأيهم ويحاولون فرض سيطرتهم لأن هناك دولة ونظاماً وقانوناً يحكم الجميع.

وأشار إلي أن هناك ثقة كبيرة في أعضاء الجمعية العمومية بالأندية التي ستبحث عن الأفضل لاختياره لإدارة أمور كرة القدم وأن الرشاوي الانتخابية لا مكان لها إذا كنا نبحث عن الصالح العام ومصلحة كرة القدم في مصر، مشدداً علي أن القائمة تقوم حالياً بجولات في جميع محافظات مصر لشرح برنامجها الانتخابي ولمسنا حالة من القبول من جميع الذين التقينا بهم.