رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ إلى وزير الرياضة ورئيس النيابة الإدارية

أخطاء مديرية الشباب بالفيوم تشعل انتخابات الجبلاية

رياضة

السبت, 08 سبتمبر 2012 18:31
أخطاء مديرية الشباب بالفيوم تشعل انتخابات الجبلايةمحمد عبد السلام

توقع الجميع عقب ثورة 25 يناير، وخاصة بعد انتخاب رئيس جديد للبلاد وعودة الهدوء نسبياً ووضوح الرؤية، أن تكون الشفافية هي أسلوب عمل القطاع الحكومي دون تدخل في عمل الجهات التابعة لها والتوجهات الشخصية.. إلا أنه ومع مرور الأيام تتكشف الحقائق ليتأكد للجميع بما لا يدع مجالا للشك أن التغيير جاء في بعض الأسماء فقط لا غير وأن أسلوب العمل هو نفسه أسلوب النظام القديم.

وتتقدم "بوابة الوفد" ببلاغ إلي العامري فاروق وزير الرياضة ورئيس النيابة الإدارية للتحقيق في واقعتين بمحافظة الفيوم، تؤكدان أن الفساد الإداري في انتخابات اتحاد الكرة.. الواقعة الأولي: قيام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الفيوم التي يعمل نجل مديرها فى شركة المقاصة

بتحرير خطاب للمرشح لرئاسة اتحاد الكرة محمد عبدالسلام غير محدد المدة طبقاً للنص المتفق عليه في قضاء العضو المرشح لرئاسة الجبلاية لدورة انتخابية كاملة، وجاء الخطاب يحمل بداية المدة دون تحديد نهايتها ، وهو ما اعترضت عليه اللجنة الانتخابية بالجبلاية، وكان الأغرب والأكثر استفزازاً هو قيام مدير المديرية بتوجيه الأندية بالمحافظة لاختيار محمد عبد السلام خلال انتخابات الجبلاية المقرر لها الحادي عشر من شهر أكتوبر القادم.
أما الواقعة الثانية الخطيرة، فهي قيام مدير إدارة الرياضة بابشواي التابعة للمحافظة المستشار القانوني مع مدير نادي المقاصة بالتوجه يوم الجمعة الماضي في
الساعة العاشرة مساء إلي مقر المديرية، وظلوا بها حتي الفجر دون أن يعرف أحد ما هو أسباب هذا الحضور في يوم إجازة رسمية غير مواعيد العمل والبقاء في المديرية حتي الفجر، وهذا الأمر متروك لرئيس النيابة الإدارية للتحقيق فيه وكشف الأسباب الحقيقية وراءه.
وبعيداً عن محافظة الفيوم ، شهدت منطقة الجبلاية شائعات عديدة خلال الساعات القليلة الماضية حول ترشيح سميح ساويرس، وأكد البعض أن ساويرس قام بترشيح نفسه كنوع من بث الثقة لدي البعض خاصة بعدما أثير عن قيامه ببيع الجونة قبل انتهاء القضية المنظورة حالياً، وتضم ساويرس ووزير السياحة الأسبق زهير جرانة، والمعروف أن سميح سبق وأن دخل في مشاكل مع الضرائب وغادر مصر ثم عاد وتصالح معها.
علي جانب آخر، أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن قرار استبعاد إبراهيم حسن من قائمة المرشحين يعود إلي إيقافه عن الاتحاد الافريقي لمدة 5 سنوات.

أهم الاخبار