فيديو..الزمالك وتشيلسى حبايب فى الشوط الأول

رياضة

السبت, 01 سبتمبر 2012 18:56
فيديو..الزمالك وتشيلسى حبايب فى الشوط الأولمحمد إبراهيم
كتب – محمد اللاهوني

تعادل فريق الزمالك مع نظيره تشيلسي الغاني بهدف لكل منهما بعد نهاية الشوط الأول من عمر لقاء الفريقين بالكلية الحربية بالجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تقدم للزمالك محمد إبراهيم في  الدقيقة الخامسة بينما تعادل المدافع نافيو لتشيلسي في الدقيقة 26 من خطأ لحارس الزمالك عبد الواحد السيد.
قدم الزمالك بداية جيدة في مباراة فريقه أمام تشيلسي الغاني في ظل التشكيلة الهجومية التي بدأ بها البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأبيض بالاعتماد على ثلاثة صانعي ألعاب هم حازم إمام ومحمد إبراهيم وإسلام عوض خلف البوركيني عبد الله

سيسيه رأس الحربة الوحيد ، وألهبت القلة التي حضرت اللقاء بموافقة أمنية حماس اللاعبين ليسجل محمد إبراهيم مهاجم الزمالك هدفاً رائعاً في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.
ورغم حماس لاعبي الزمالك إلا أن فريق تشيلسي الغاني لم يبد خصماً سهلاً في ظل دفاعه المستميت عن فرص تأهله للدور نصف النهائي وهو الأمل الذي فقده الزمالك ، وفي الدقيقة 23 أحرز المدافع الغاني نافيو هدفاً من ارتباك دفاعي غير مبرر من لاعبي الزمالك إثر خروج
خاطئ من عبد الواحد السيد حارس المرمى ليسجل اللاعب الغاني الهدف بكل سهولة رغم محاولات عبد الله سيسيه الفاشلة لإبعاد الكرة.
وتحرك محمد إبراهيم وقاد هجمة زملكاوية خطيرة في الدقيقة 27 بعد أن راوغ بعض مدافعي تشيلسي إلا أن الحارس أنقذها قبل الوصول إلى سيسيه ، وظهرت العيوب الدفاعية بشكل واضح في الزمالك في ظل غياب الانسجام بين محمود فتح الله وهاني سعيد ، وكان جمهور الزمالك نجم اللقاء بعد أن ظل يهتف ضد مجلس الإدارة وطالبه بالرحيل والاستقالة إلى جانب تشجيع اللاعبين وتحفيزهم للفوز رغم ضياع فرصة التأهل للدور نصف  النهائي الأفريقي ، وسيطرت الرعونة والتمريرات الخاطئة بين لاعبي الزمالك بسبب الاستعجال وضغط الجماهير لتقديم عرض كروي مميز وسعي اللاعبين لمصالحتهم.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=eB1T_dlNUVw&feature=plcp

http://www.youtube.com/watch?v=Dwv_cni0Sj0&feature=plcp

 

استطلاع الرأى - رياضة

من سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد 33.3 %
ليفربول 66.7 %

أهم الاخبار