عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يفتتح ملاعب خماسية وقانونية.. ويطالب بتفعيل الأنشطة والصيانة الدورية

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة، بزيارات ميدانية لـ(6) مراكز شباب لمتابعة الأعمال الإنشائية بتلك المراكز والوقوف على ما تقدمه من خدمات لنشء وشباب مصر.

حيث تفقد وزير الشباب والرياضة مركز شباب أهالينا، ومشروع الاسكان الاجتماعي بحي السلام أول، بالإضافة للقيام بجولات ميدانية بمراكز شباب النهضة والهايكستب والسلام ثالث ومنشأة ناصر، وتفقد الدكتور أشرف صبحي المباني الإدارية وحمامات السباحة، والملاعب القانونية والخماسية، ومناطق حدائق الاطفال، والمناطق المفتوحة والمسطحات الخضراء، والصالات متعددة الأغراض، وصالات الانشطة بتلك المراكز، بالإضافة إلى افتتاح ملعبي قانوني وخماسي بمركز شباب السلام أول.

وجه الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة خلال الزيارة بتفعيل الأنشطة التي تخدم شريحة النشء والشباب والاسر داخل تلك المراكز ، مشدداً على ضرورة تكثيف الصيانة الدورية بتلك المراكز للحفاظ علي كفاءتها.

أكد وزير الشباب والرياضة أن استراتيجية الوزارة

تهدف تحويل مراكز الشباب  إلي مراكز خدمة مجتمعية تستوعب فئات المجتمع كافة، وأن تشجع الشباب على ممارسة الرياضة واستثمار طاقاتهم.

أوضح الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة مهتمه بتنمية الانسان في تلك المناطق تماشياً مع توجهات الدولة، مبيناً أن مراكز شباب تلك المناطق تخدم شريحة كبيرة من الشباب والاسر ساكني مشروعات الاسكان بالإضافة إلى السكان المجاورين لتلك المراكز.

رافق وزير الشباب والرياضة في الزيارة كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اللواء إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، والدكتور الدكتور أشرف البجيرمي-وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.