أحمد عبد المجيد رئيساً لبعثة سلة الاتحاد السكندري المشاركة في البطولة العربية
قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى تكليف الأستاذ أحمد عبد المجيد برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستتوجه إلى المغرب للمشاركة في البطولة العربية مدافعاً عن لقب بطل العرب في نسخته الأخيرة بلبنان العام الماضي.
كما قرر المجلس تكليف الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق بمهام نائب رئيس البعثة و التى ستغادر إلى المغرب يوم الجمعة 18 أكتوبر القادم و سوف
كل الأمنيات الطيبة لبطل العرب نادى الاتحاد السكندرى خلال مشاركته في هذه البطولة الكُبرى و التوفيق في الحفاظ على اللقب .
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض