رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد عادل ميسي: فضلت اللعب للمصري على الاحتراف الخارجي

أحمد عادل ميسي
أحمد عادل ميسي

أعرب اللاعب أحمد عادل "ميسي" عن سعادته بالانضمام للنادي المصري البورسعيدي، مؤكداً على أن توقيعه كان عن اقتناع تام نظراً لشعبية الفريق الكبيرة.

وأضاف إنه سعيد بانتقاله نظرا لما يمتلكه الفريق من لاعبين أكفاء يقودهم جهاز فني كفء بقيادة إيهاب جلال، والذي استطاع الوصول بالمصري لدخول المربع الذهبي في الدوري الممتاز، والتأهل للمشاركة بالبطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الرابع على التوالي ، معرباً عن سعادته بثقة الجهاز الفني للمصري به وكذلك ثقة مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية.

وأشار عادل إلى أنه فضل اللعب للمصري عن الاحتراف الخارجي، مضيفاً أن ظروف اكتمال قائمة المصري وتخوفه من غلق باب القيد في عدد من الدول الأوربية جعله يتجه للعب في اليونان تحسباً لاكتمال قائمة الفريق، إلا أنه وبمجرد

تلقيه اتصالا من الإدارة به وتأكيدها على الحاجة إليه في صفوف الفريق فقد قرر العودة على الفور.

وكشف اللاعب عن أمله في الظهور بمستوى جيد في صفوف المصري، والمنافسة على لقب كافة البطولات التي يشارك بها الفريق تحقيقاً لطموحات الجماهير.

وكان أحمد عادل "ميسي" البالغ من العمر 22 عاماً والذي سبق له اللعب في صفوف الزمالك ويشغل مركز صانع الألعاب، قد وقع على عقود انضمامه للمصري لثلاثة مواسم مقبلة تبدأ من الموسم الحالي 2020/2019 وحتى نهاية موسم 2022/2021.